تحولت عيون الرجال إلى القوس الذي كانت تمسكه آشلي.
شاهدوا آشلي وهي تطلق الأسهم أمام اقدامهم. حتى لو كانت صدفة ، فليس هناك ما يضمن أنها لن تصيبهم بسهم آخر.
نظر الرجال إلى بعضهم البعض ثم بدأوا في التراجع.
"اذهبوا!"
في تلك اللحظة ، ربما كان لديه الشجاعة ، صرخ الرجل في الداخل على الرجال الذين كانوا يغادرون.ثم بدأ آخرون بالصراخ على الرجال.
"لا تأتوا مرة أخرى!"ها. فتح دوغلاس فمه على الحالة المزاجية المعكوسة. ولكن سرعان ما انتقل نحو ليلي.
"انتِ بخير؟"
"حسنا. لم اصب بأذى ".
"حقا. حتى شعرة واحدة لم تصب بأذى".
حدقت ليلي في وجه ايريس عند مزحها.نتيجة لذلك ، تحول وجه دوغلاس إلى اللون الأحمر الفاتح. يا إلهي. تنهدت ميلدريد. عندما تنظر إلى الأمر هكذا ، فهي فتاة مراهقة
"سيدي كيسي ، شكرا لقدومك."
يبدو أن كل شيء خطأ لإقامة حفل الافتتاح اليوم. حتى لو كان الأمر مفتوحًا ، فإن الأمر كله يتعلق بإرشاد الناس خلال المبنى وتثقيفهم حول كيفية صنع الصابون.
دعت ميلدريد آشلي ، معتقده أنه يجب إرسال الجميع مبكرًا اليوم ، حيث تفاجأ الجميع. عليك أن تحيي الناس. وأيضاً تقدمت إيريس ، التي قررت المساعدة في أعمال الورشة.
يمكن لآشلي أيضًا زيارة ورشة العمل حتى وصول الرئيس الجديد ، لذلك أحتاج إلى تقديم أشلي أيضًا.
"إذا سمح الوقت ، هل ستبقى من فضلك؟ لقد ساعدتنا ، لذلك أود أن أقدم لك الشاي. يرجى الانتظار هنا مع ليلي للحظة ".
التواجد مع ليلي هو شيء لا يسع دوغلاس إلا أن يأمل فيه.
عندما أومأ برأسه بتعبير جاد ، اقتربت ميلدريد من الحشد مع آشلي وإيريس فقط.ميلدريد حيت الناس وعينت آشلي كرئيس مؤقت
"هل أنت بخير حقًا؟"
سأل دوغلاس مرة أخرى أثناء شرح ميلدريد للعاملين في ورشة العمل . عبست ليلى وتنهدت."لا بأس حقًا. لم يقتربوا منا حتى ".
أظلم تعبير دوغلاس. كان نفس السؤال ، لكن السؤال الذي طرحه من قبل والسؤال الذي طرحه الآن كانا مختلفين قليلاً. إذا كنت أسأل عما إذا كان هناك أي إصابات جسدية في وقت سابق ، كنت أسأل عما إذا كانت متفاجئه الآن.
لكن دوغلاس عرف هذه المرة أيضًا أن ليلي سترد بأنها لم تتفاجأ.
ومع ذلك ، بعد الاصطدام بـ ليلي والتعود عليها قليلاً ، كان يعلم أنه إذا فوجئت ليلي ، فلن تعترف بأنها فوجئت.