106

304 17 0
                                    

لم تستمر أي من المحادثات ، لكن ماريان تذكرت أن دانيال وكانت إيريس تتحدث عن ريان ، لذلك لم تشعر بأي شيء غريب.

دخلت إيريس مباشرة إلى المعرض وتوجهت إلى ميلدريد. " تقصد انها رفضت"
اومضت عينا ماريان. سرعان ما تبعت إيريس في المعرض لإحضار هذه الأخبار السارة إلى أختها. ثم ،
بينما كان السير فيليب كيسي يواسي والدها بالحادث المؤسف في المعرض ، قام بامساك أختها. وتوجهت إلى المكان هادىء .

"ماذا تقصدين ؟ "عندما سمعت إيلينا من أختها أن الآنسة إيريس بارنز رفضت عرض البارون والفورد ، صرخت إلينا بصدمة اختي مجنونة

نظر الجميع إلى ما كان يحدث ، وسرعان ما أمسكت ماريان بيد إيلينا وجمدتها.

"إنه خبر سار. الآنسة إيريس بارنز رفضت بارون ويلفورد. لذلك فرصة أيضا. "

لم تكن إيلينا قادرة على التحدث للحظة عند كلام أختها ، وعيناها تلمعان.

يا الهي. كان الأمر أكثر إثارة للصدمة أن ماريان ذهبت إلى الآنسة بارنز وأخبرتها أن تنفصل عنه أكثر من أنها أخطأت في أن عشيقك بارون ويلفورد هي الآنسة إيريس بارنز.

كان الأمر أكثر إثارة للصدمة أن تقول إننا انفصلنا.

في النهاية ، تنهدت إيلينا. إنه خطأها. كان يجب أن أقول منذ البداية السيدة ميلدريد بارنز:

"ماريان ، ليست الآنسة إيريس بارنز."

"ماذا؟ قالت الآنسة بارنز إنها رفضت الاقتراح؟ "

" لا أعرف من الذي اقترحته السيدة بارنز ، لكن عشيقة بارون ويلفورد هي السيدة ميلدريد بارنز. "

تحولت نظرة ماريان إلى الجميلة ذات الشعر الداكن بجانب دانيال. كانت العيون الخضراء والجمال شبيهاً بجمال آشلي ، لكن موقف ميلدريد المستقيم والواثق كان مثل إيريس.

لم أفكر في ذلك حتى. شاهدت ماريان الرجل الثري يقترب من ميلدريد ويقول مرحبًا.
"كلام فارغ. "

"يبدو الأمر معقولا."

"لكن تلك المرأة تزوجت مرتين. لديها ثلاثة أطفال ".
لذلك لم أستطع التحدث. لاحظت ماريان أن البؤس ظهر على وجه إيلينا وعضت على شفتيها.

"أعطني لوحه ، انه كريم جدًا"

أعرب البارون جوس عن امتنانه لعرض فيليب لوحة مفضلة من معرضه كتعزية للحادث المؤسف الذي وقع في معرضه.

ضحك فيليب وأضاف: "بالطبع ليست صورة كايلا. إنها لوحة أحبها كثيرا ".

على أي حال ، لا يهتم بارون جوس بلوحات كايل ، ناهيك عن اللوحات نفسها. كان السبب الوحيد وراء قيامه بجمع اللوحات والمنحوتات هو تكوين صداقات مع البارون ويلفورد.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن