227

274 19 1
                                    

فجأة أصبحت السماء مظلمة. ليلي ، التي انغمست في اللوحة دون أن تنتبه حتى الى أن آنا كانت تضيء المصباح ، حدقت في اللوحة لفترة طويلة وتنهدت.

ما هي المشكلة نظر دوغلاس إلى ليلي ، التي كانت تشاهد اللوحة بتعبير جاد ، وكان متوتراً عن غير قصد من تنهدها. لكن في اللحظة التالية ، تركت ليلي فرشاتها وقالت

"لقد عانيت."

هل انتهت؟ نزل دوغلاس من مقعده وتذكر ما قالته ليلي عندما بدأت العمل اليوم. قال إن الصورة ستكتمل بحلول اليوم.

هل انتهى اليوم؟ هذا محزن جدا. خلع دوغلاس سترته وتوجه إلى ليلي.

"هل انتهت؟"

"نعم ، السير كيسي ليس لديه ما يفعله الآن."

أخيرًا ، أغمق وجه دوغلاس عندما قالت إنها بحاجة إلى مزيد من التعديلات ولكنها لم تعد بحاجة إلى أن يكون نموذجًا.

إذا كان الأمر كذلك ، فهذا يعني أن الوقت الذي يمكنك فيه أن يكون بمفرده مع ليلي بشكل منتظم قد انتهى. فكر فيما إذا كان سيسأل ليلي أم لا إذا كان بإمكانه أن يأتي ويتحدث معها بعد الانتهاء من الصورة.

ولكن بعد ذلك نظرت إليه ليلي وسألته.

"هل تريد أن تراها؟"

"هل بإمكاني رؤيتها؟"

في الأيام الأولى للرسم ، أراد دوغلاس رؤيتها مرة أو مرتين بدافع الفضول ، لكن ليلي كانت خجولة ولم تريه كثيرًا. قالت ليلي وهي تتراجع عن الصورة لدوغلاس.

"أوشكت على الإنتهاء. قيل في السابق أن العميل يؤكد اذا اعجبته الصورة ام لا من خلال رؤيتها في منتصف ".

ومع ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي ترسم فيها ليلي صورة بشكل صحيح ، وكان خصمها هو دوغلاس ، الذي كان ضعيفًا امامها ، لذلك كانت قادره على إكمال اللوحة دون تأكيده.

بالطبع ، رسم هذه الصورة مجانًا ساعد أيضًا.

"صحيح. في البداية ، ساقوم بتغيير الملابس عدة مرات ، لمعرفة اللون الافضل ".

قال دوغلاس ذلك ومشى إلى جانب ليلي. عند الرسم قام بتغيير ملابسه عدة مرات لاختيار اللون المناسب للطلاء

لكن ليلي كانت بسيطة. قالت إنه يكفي أن يرتدي دوغلاس بدلة ، والمكان هو الاستوديو الخاص بها ، والدعامة كانت فقط الكرسي الذي جلس عليه. وهذا يناسب شخصية دوغلاس.

عندما اقترب من جانب ليلي ، كان هناك رائحة الطلاء. ولكن سرعان ما تبعته رائحة ليلي الناعمة المنعشة. اقترب دوغلاس بما فيه الكفاية لدرجة أن ليلي لم تكن مرتاحة للغاية ، وحول نظره إلى اللوحة القماشية.

"هل هذا انا ؟"

سأل دوغلاس ، مندهشًا لرؤية رجل وسيم يشبهه في الصورة. أستطيع أن أرى لماذا أخبرتني أن أرتدي سترة. كان تباين الألوان واضحا بفضل الكرسي الأخضر الغامق والسترة التي كان يرتديها والتي تباينت مع شعره الأحمر.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن