أعتقد أنني سمعت منذ وقت طويل أن دم الببغاء كان يستخدم للتمييز بين العذارى.
سمعت أنه كان يستبعد الأشخاص الذين كانوا قلقين بشأن الطريقة بدلاً من الاعتماد على النتيحة."هل كان هناك من لم يختلط؟ "
رداً على سؤالي ، نهض دانيال حاملاً فنجان شاي وقال ، "نعم."
"أوه حقا؟ كيف؟"
"لأنهم يستخدمون السحر."
أوه ، صحيح. في ذلك الوقت تذكرت أنني وقعت عقدًا معه من أجل الحلوى. حتى ذلك الحين ، كان المعالج حاضرًا ووقع العقد.لم يكن التوقيع بالدم أمرًا عظيمًا ، لذلك لم أفكر في الأمر على الفور.
أنا فقط أضع قلمًا على الحبر الذي أعطاني إياه الساحر واوقع عليه ، وانتهى الأمر."ماذا لو مرت؟ ما نوع الاختبار الذي ستخضع له؟ "
عندما طرحت هذا السؤال ، جاء دانيال إلي قبل أن أعرفه. استمع إلى سؤالي ، وهو يحتسي الشاي ، ثم وضع الكوب على المنضدة.أيقظتني نقرة فنجان الشاي الموضوعة على المنضدة. هل هذا عادي ام لا؟ أشعر أنني أرتكب فسادًا أكاديميًا.
لا يوجد شيء خاطئ حقًا في ذلك من حيث خداع الناس للبحث عن الأسرار في الظلام
". لم يتقرر ذلك بعد ، لذلك لا أعلم ".
"لم تقرر ما هو الاختبار الذي ستجريه؟ "
عندما أعطيت تعبيرًا سخيفًا على وجهي ، ابتسم دانيال بمرارة ولف ذراعيه أمام صدره.
"حتى لو كان اختبارًا ، فهو ليس مخيفًا . بعد كل شيء ، الزواج هنا أهم لأن الاتحاد الأسري أهم "
"ولكن ، ماذا لو كانت الملكة تؤمن بالحب المصيري؟ إذاً ريان ، لا الامير، ألم يقيم الأمير حفلة لمقابلة الحب المصيري؟ "
"نعم ، لكن ذلك الحب المصيري رفض الأمير".
أوه ، ليس لدي ما أقوله عن ذلك. تنهدت عندما عقدت ذراعي أمام صدري.
هل كانت إيريس مثقلة للغاية من قبل ريان؟
حاولت التحدث إلى إيريس مرة أخرى ، لكنها رفضت بقول إنها لا تريد التحدث بهذه الطريقة.إذا كانت قصة سندريلا ، فمن المنطقي أن ترفض إيريس ريان لأن آشلي عليها أن تتزوج الأمير.
"يمكن أن يكون ،"
تنهدت. غالبًا ما تكون زيجات الأرستقراطيين من هذا القبيل.إذا تزوج ريان أيضًا من آشلي وعاشت هناك ، فقد تصبح آشلي حبه المصيري.
هذه ليست المشكلة الآن. إذا وقع ريان في حب آشلي للوهلة الأولى ، فلن اقلق بشأن حالة آشلي على الإطلاق ، لكن الأمور كانت مختلفة تمامًا.