ضاقت عيون ايريس. الذهاب إلى الأعمال الخيرية؟ لم أفكر في ذلك من قبل. لكنني اعتقدت أنه من الجيد أن أكون فاعلة خير إذا لزم الأمر.
"أعتقد أنه سيكون من الجيد أن اكون فاعلة خير إذا لزم الأمر."
عند إجابة إيريس ، أومأت هيذر برأسها واتكأت على الأريكة. نظرت إلى إيريس للحظة ثم سألت.
"هل تريدين أن تكوني فاعلة خير وليس أميرة؟"
اتسعت عينا إيريس على سؤال الملكة. بدأت الماركيزة روان بمشاهدة رد إيريس باهتمام.
هل تريد أن تكون فاعل خير وليس أميرة؟ تلاشى تعبير إيريس ببطء.
قالت بتعبير حازم.
"أريد أن أفعل كلا الأمرين."
ظهرت ابتسامة خفيفة على وجه هيذر. قالت وهي ترفع فنجان الشاي.
"أنتِ فتاة جشعة."
توقفت إيريس وماركيز روان مؤقتًا. لكن إيريس لم تتوقف. قالت بهدوء.
"أنا أحب ريان ، لا ، أنا أحب الأمير. أنا أحبه وهو ليس أميرا. في الوقت نفسه ، أريد أن أصبح أميرة وأريد أيضًا مساعدة الناس".
زفرت ايريس ببطء. وتحدثت الى الملكة.
"هذا صحيح جلالتك. أنا جشعة جدا ".
وسمعت من والدتي أنه لم يكن خطأ.
كانت إيريس واثقة. لم تكن مخطئة قد يكون لدى الشخص الكثير من الجشع في الحياة.
أخبرتها ميلدريد أنه طالما لم تؤذي أحداً ، فسيكون ذلك رائعًا.
"حقًا ."بعد شرب الشاي ، وضعت الملكة فنجانها وفتحت فمها. نظرت إلى إيريس وابتسمت.
"أحببت ذلك. إذا كنتِ تريدين أن تصبحي ملكة هذا البلد ، فيجب أن تتمتعي بهذا المستوى من الجشع ".
....................
بدت إيريس ، التي عادت من لقاء الملكة ، في مزاج جيد. لا أعرف ما الذي كانوا يتحدثون عنه ، لكن لا يبدو الأمر سيئًا.
عندما فتحت الخبز ، نظرت إلى عيون إيريس. في الآونة الأخيرة ، بدت إيريس ، التي كانت دائمًا متأثرة ، أكثر حيوية اليوم. ليلي واشلي بدوا أكثر حيوية بقليل أيضا