الفصل الجانبي "14"

236 11 1
                                    

تنهد دوغلاس وهو ينظر إلى ليلي وهي تحيي الآخرين.  بعد سماع قصة آشلي ، عرف ما يجب أن تفعله ، لكنه كان مترددا في ترك ليلي وآشلي وحدهما.  على أي حال ، هذا الشارع يشكل خطورة على عودة فتاتين.

لأول مرة كان يحسد البارون ولفورد .  إنه جني، لذلك في مثل هذه الأوقات ، حتى لو لم يكن واثقًا ، يمكنه إلقاء نوع من السحر لحماية المرأة التي يحبها.

لكن دوغلاس ليس جنيًا، والآن ليلي لا تريد أن تراه أمامه.  لقد حطم الامر قلب دوغلاس .

"دوغلاس".
ثم ، لدهشته ، اقتربت منه ليلي.  استدار دوغلاس بشكل مفاجئ واعتذر بسرعة.

"أنا آسف لإزعاجك. سأعود فقط ، لذلك لا تقلقي بشأن ذلك وأقضي وقتًا ممتعًا."

  اومضت عيون ليلي.  لم تكن تريده أن يأتي ليأخذها كل يوم كما لو كان ذلك طبيعيًا.  لا يهم إذا عدنا معًا مرة أو مرتين.  لأن هذا شيء يمكنك القيام به حتى مع الأصدقاء.

  كانت هناك تجاعيد على جبهتها.  ولكن سرعان ما تذكرت ليلي لماذا تحدثت إلى دوغلاس وتحدثت.

"شكراً. لقد خطر شيء. هل أنت من اشتريت لوحي في المعرض؟"

لقد مضى ما يقرب من شهرين على انتهاء المعرض في كريستال بالاس.  شيء

تم بيع جميع لوحات ليلي التي تم عرضها سابقًا.  إنه شيء يجب أن نفخر به ، ولكن لا يزال هناك سؤال واحد لم يتم حله بالنسبة لليلي.

عرضت لها خمس لوحات.  تم بيع الثلاثة منهم لشخص واحد أجرى عملية شراء في اليوم الأول ، لكنهم ما زالوا لا يعرفون من هو المشتري.

في البداية اعتقدت أنه قد يكون فيليب.  لكن فيليب بالتأكيد ليس كذلك.  من الواضح أنه أعرب عن نيته في الشراء ، ولكن مع ارتفاع سعر الشراء ، طلبت منه ليلي عدم القيام بذلك.

"سيكون أمرًا رائعًا لو كان الأمر كذلك ، لكن لا."

قال دوغلاس ذلك بتعبير يأسف حقًا.  كما أراد شراء لوحات ليلي.  لكنه لم يفعل لأنه اعتقد أن ليلي لن تكون سعيدة إذا قال إنه سيشتريها ، لأنه لم يكن على دراية بالرسم.

"حسنا.  شكرًا."

عند النظر إلى دوغلاس ، ترددت ليلي للحظة كان يشعر بالقلق عليها بطريقته الخاصة.  لذا ، هل يجب أن أتظاهر فقط أنني سعيده بحمايته والمضي قدمًا؟

لكن ليلي عرفت أنها لم تكن كذلك.  ليس من الصواب تتبعها بسبب القلق عليها.

عند رؤية ظهر دوغلاس وهو يغادر ، أدركت ليلي أنها يجب أن تعتاد على ذلك.  سيحاول كل شخص تقابله في المستقبل كبح جماح ليلي بطريقة أو بأخرى لأسبابهم الخاصة.  لكي ترفض ضبط النفس ، يجب بالطبع ألا ترغب في تلقي الاهتمام أو المساعدة فقط لصالحها.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن