204

324 21 0
                                    

"تعالي الى هنا."

المكان الذي وصلت فيه إيريس بالعربة من القلعة كان غرفة شاي الملكة. بمجرد خروج إيريس من العربة ، توقفت في حالة صدمة عندما رأت أن الملكة قد جاءت لمقابلتها.

"أشكرك على الدعوة يا ملكتي."

انحنت إيريس على عجل ولوحت بتحية. لكن ابتسمت هيذر عريضًا وأخذت يدها.

"حسنا. لم أذهب في نزهة على الأقدام اليوم ، لذا فأنا مريضة ومتعبة ، لذا لا تقلقي ".

ومع ذلك ، لا يختلف الأمر عن أن تأتي الملكة لمقابلتها. حاولت إيريس عدم التعبير عن العبء. ثم خلف الملكة وقفت ماركيزة روان

"هل هذه هدية لجلالتك؟"

"نعم. إنها كاستيلا. لا بأس في وضع الكريمة المخفوقة أو كومبوت الفاكهة ".

عندما تذكرت إيريس كلمات الملكة بأنها أرادت أن تأكل الكاستيلا مرة أخرى ، طلبت من غيرشوين أن يصنعها لها.

لقد قمنا بخبز بعض الأطباق حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من الناس من تناولها ، ولم يتم تقطيع سوى أفضل الأجزاء المخبوزة وإحضارها. بفضل هذا ، ستسقط ذراع غيرشوين في اليوم التالي ، لكنه سيكون سعيدًا بتقديمها إلى الملكة.

تجمعت عيون الخادمات عند ماركيزة روان التي اخذت السلة التي قدمتها إيريس ثم تفرقوا بسرعة.

إنهم يعلمون أن كاستيلا تحظى بشعبية.

على الرغم من أنه يباع في النافورة الخيالية ، إلا أنه يباع فقط لمن قاموا بالحجز لأن الإنتاج الضخم صعب ، لذا فهي حلوى لم يجربها كثير من الناس بعد. لقد كانت حلوى حتى الأشخاص الذين عملوا في القلعة أرادوا تجربته مرة واحدة على الأقل لأن الكلام الشفهي ينتشر من قبل قلة من الناس الذين تذوقوه بسبب ندرته وقلة من المحظوظين الذين قدمته اليهم ميلدريد.

"إنها الكعكة التي تذوقتها من قبل."

عندما أومأت الملكة برأسها بتعبير راضٍ على وجهها ، مررت ماركيزة روان السلة التي أحضرتها إيريس للخادمة.

". جهزيه بطريقة لائقة ".

بقول ذلك ، أومأت إيريس برأسها بطريقة وديعة للملكة التي أومأت برأسها. أكدت هيذر ، التي نظرت إليها مرة أخرى ، أن وضعية إيريس كانت أنيقة وابتسمت برضا.

لم تكن جميله بشكل واضح مقارنة بالمرشحات الآخرين ، ولم تكن ثرية. ومع ذلك ، كان هناك شيء ما حول ايريس لفت انتباهي.

الموقف المستقيم أو الموقف الأنيق الذي يجعلك معجبًا خاصةً عندما تختلط بالناس.

قد ينجذب الأشخاص الأصغر سنًا في سنها إلى وجهها أو حس الدعابة ، لكن موقف إيريس كان شائعًا لدى كبار السن.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن