208

329 20 2
                                    

أشرق وجه ليلي واحمر. عندما أدارت رأسها ، انزل دوغلاس رأسه خجلًا أيضًا.

في الواقع ، أردت أن أرسل شيئًا أفضل من الزهور أو الكتب. كان قد اشترى بالفعل جوهرة بنفس لون عيني ليلي. كنت أرغب في صنع قلادة وأقراط وسوار معها.

لكنني توقفت عند الزهور والكتب لأنني اعتقدت أن ليلي ستكون مثقلة. والآن ، برؤية رد فعلها ، أعتقد أنه كان على حق.

في هذه الأثناء ، كانت العربة تقترب من قصر القبة. عندما توقفت العربة ، نزل دوغلاس بسرعة من العربة ومد يده إلى ليلي.

"شكرا جزيلا لتوصيلي اليوم. أشكرك على مرافقتي إليّ في الاستوديو أيضًا ".

"كنت أفعل ذلك كأمر مسلم به."

شكرته ليلي ، وقال دوغلاس بصراحة.
لولا ليلي ، كنت سأفعل ذلك من أجلك التوصيل إلى المنزل أو الوقوف بجانبك في الاستوديو. لذلك اعتقد أنه لا يوجد سبب لشكره على شيء من هذا القبيل.

لكن ليلي لم تعتقد ذلك. علمت ميلدريد بناتها أنه عندما يساعدن ، يجب عليهن التعبير عن امتنانهن.

ترددت إذا كان عليها دعوة دوغلاس للحضور وتناول كوب من الشاي ، ثم قالت.

"لقد دفعت ثمن الفرشاة وأرسلت لي هدية ، لذلك أريد أن أقدم شيئًا ، لكن لا يمكنني فعل شيء".

أظلم تعبير دوغلاس. لقد تذكر ما أراد قوله قبل لقاء ليلي. ربما الآن هي الفرصة.

"هناك واحد."

ظهرت نظرة الحذر على وجه ليلي.

إذا طلب مني الزواج منه ، لا أستطيع. لحسن الحظ ، لم يكن هذا ما أراده دوغلاس.

قام بالزفير وتحدث ببطء حتى لا يبدو يائسًا جدًا.

"سألني والداي مؤخرًا عما إذا كان يجب أن أرسم صورة."

يستمر الأثرياء في رسم الصور الشخصية. كما يتم عرض صور لرؤساء الدول السابقين وعائلاتهم في المعرض. اعتقد دوغلاس أنه كان عذرًا جيدًا للاقتراب من ليلي.

"سأدفع مقابل اللوحة ... ... ... "

"لا."

قبل أن يتمكن دوغلاس من قول المزيد ، تحدثت ليلي بسرعة.

هل سترفض رسمي ؟ تحدثت إليه وهو مندهش.

"حسنا. سأرسم لك صورة ".

أشرق وجه دوغلاس بالفرح.
إذا لم يظهر الخادم الشخصي بعد ذلك ، فربما يكون قد أمسك بيد ليلي.

"هل عدتي ، انستي؟"

سأل جيم السير كيسي ان ميلدريد تخبره ان يشاركهم الدخول لتناول العشاء

أومأ برأسه بوجه خالي من التعبيرات ليخفي فرحته.

"سوف أقدر ذلك."

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن