"أود دعوة فتيات بارنز قريبًا."
بعد تناول الطعام وأكل حلوى بسيطة ، سالتني جينيفيف.
حلوى اليوم هي تورتة الخوخ. أخبرت غيرشوين في وقت شاي إيريس كيف يصنعها ، لكنه كان يصنعها مؤخرًا بعدة طرق.
يتم تقطيع الخوخ إلى شرائح رفيعة جدًا لجعل البتلات تبدو وكأنها طبقتان ، أو قالب فطيرة بحجم كف يدك لتقديم فطيرة زهرة كاملة لشخص واحد.
لقد أعجبت بفطيرة غيرشوين مع زوجين من الكرز. من الواضح ، إذا توصلت إلى فكرة ، فإن الخبراء مثل غيروشون يظهرون قوة تطبيق هائلة.
الشيء نفسه ينطبق على الكاستلا ، التي علمته مؤخرًا كيف يصنعها.
في نافورة الجنية ، تم بالفعل خبز الكاستيلا بشكل كثيف ومقطع إلى نصفين من الأعلى إلى الأسفل ، مع المربى والقشدة والفواكه المخللة بينهما.
"انه لشرف."
أجبتها بابتسامة.
ونظرت إلى إيريس ، التي كانت متوترة ، على عكس ليلي وآشلي ، اللذان بدا أنهما ليس لديهما أي فكرة. يا رفاق ، الا يشعر الناس بالقلق قليلًا ؟كان دوغلاس متوترًا أيضًا. فتح فمه وكأنه يحاول إيقاف والدته بتعبير مستاء. لكن قبل ذلك ، رأيت فيليب يمسك بكتفه ويهز رأسه برفق.
"اذن سأرسل لك دعوة قريبًا."
قالت ذلك الماركيزه كيسي ، ونظرت إلى الأطفال واحده تلو الآخرى ، واستدارت. نظرًا لأن الوقت الذي أمضته في النظر إلى ليلي كان طويلًا بشكل خاص ، فقد عرفت من تريد حقًا دعوتها.
ليلي مشهورة اليوم. ثم همس فيليب بشيء ليلي ، وعقدت ذراعي أمام صدري وفكرت.
يجب أن تكون هناك أيام مثل هذه كلما ذهبت إلى حفلة أو حفلة ، كان الناس يتجمعون حول آشلي. في الآونة الأخيرة ، حظيت إيريس بالكثير من الاهتمام بسبب امتحاناتها للأميرة.
سمعت ليلي تبتسم وتقول شكرا لفيليب. عن ماذا كانا يتحدثان
"أراك المرة القادمة."
علي أن أسأل ليلي لاحقًا. أومأت برأسي وتلقيت رسالة شكر من دوغلاس بعد ذلك.
"شكرا لك على دعوة العشاء. لقد كان لذيذًا حقًا ".
انحنى دوغلاس بأدب ثم نظر مباشرة إلى ليلي. ومترددًا كما لو كان على وشك قول شيء ما ، أمسك بيد ليلي اليسرى دون أن ينبس ببنت شفة.
"آنسة بارنز".بدت ليلي ، التي لم تكن متوترة من ماركيزه كيسي أو فيليب ، متوترة قليلاً بسبب كلمات وأفعال دوغلاس.
انحنى إلى الأمام نحو ليلي بينما كان يتلقى نظراتنا. ثم قبل ظهر يد ليلي وقال وداعًا ."اتطلع إلى رؤيتك مرة أخرى في المرة القادمة."
جذاب. ضحكت بمرارة. نظرت إيريس وآشلي أيضًا إلى بعضهما البعض في تحية دوغلاس المهذبة وابتسمتا بصمت. لحسن الحظ ، لا يبدو أن إيريس وآشلي يمانعان في تركيز كيسي على ليلي. بعد رؤية كيسي ، استدرنا ببطء وبدأنا في صعود الدرج إلى الطابق الثاني.