"هنري."
سقطت يد آشلي بمجرد خروجهم إلى الحديقة. وحاولت أن تسأل بحزم.
"بدا أن ليلي لديها ما تقوله، ولكن لماذا سحبتني هكذا؟"
"ظننت أنك تريدين الخروج من هناك أيضا؟ ألم أساعدك؟"
"لا، يبدو أن ليلي لديها ما تقوله."
"ومع ذلك، كانت تحاول انتقادي. أخبرتك. الناس في هذا المنزل يكرهونني."
"هذا غير صحيح.أمي معجبة بك."
"إذا كنت تحب شخصا ما، هل يتخبره أن يستيقظ مبكرا ويعد وجبة؟"
"سمعت أن هذا ما يفعله الناس العاديون."
"إذا كان منزلا عاديا. هذا ليس منزلا عاديا."
كانت كلماته مختلفة عما كان يقوله. حاولت آشلي أن تقول ذلك وتصمت. كان من الواضح أن هنري سيتناقض مع رأيها ببيان منطقي آخر حتى لو قالت ذلك.
فكرت آشلي للحظة وفتحت فمها مرة أخرى.
"لكنك أعدت الإفطار فقط في اليوم الأول. لم تقل أمي أي شيء عن ذلك."
"إذن هل تعتقدين أنني يجب أن أقبل ذلك حتى بعد شيء غير عادل؟ هل والدتك شخص عظيم؟"
"إنها شخص رائع. قامت بتربية ثلاث بنات بمفردها، وكانت أول امرأة تحمل لقبها."
"ومع ذلك، هذا لا يعني أن الناس يجب أن يقبلوا أي شيء غير عادل. ليس فقط والدة آشلي، ولكن من إي شخص آخر."
حدقت آشلي بلا مبالاة في هنري وهزت رأسها. اعتقدت أن هناك شيئا غير صحيح، لكن هنري لم يكن مخطئا.
جاءت ابتسامة على وجه هنري عندما هزت آشلي رأسها. قال مرة أخرى، يعانق كتفها.
"أريدك أن تعرفي كم أعاني. سكان هذا المنزل ليس سوى اعداء لي، وأنا أتحمل كل شيء بسببك."
ملأت كلمات هنري قلب آشلي بالذنب. في الوقت نفسه، شعرت بالغرابة مرة أخرى. كان الأمر محرجا وغير مريح لها.
"أنا آسفه." قلت إنك تريد دعوت بأصدقائك، أليس كذلك؟ سأسأل أمي عن ذلك."
أزعجت كلمات آشلي هنري. كان يعتقد أنه يمكن أن يتزوج من امرأة غنية في أحسن الأحوال، ولكن لا يوجد شيء يمكنه القيام به.
"هل يجب الحصول على إذن والدتك لدعوة صديق؟"
"هذا منزل أمي.".