الفصل الجانبي "33"

213 12 0
                                    

اعتقدت أنه لن تكون هناك مشكلة. يجب أن تكون والدتها قد حققت في عائلة ويبستر سرا. وحتى لو لم تفعل لا يمكن للبارون والفورد أن يتركها تذهب إذا بدا الأمر مهما.

فجأة، تنهدت دون علمها عندما تذكرت أن البارون لم يكن لديه نية لترك خليفة.
إنه لا يشعر بالضغط لتمرير لقبه .
لكن ليست آشلي. شعرت بأنها مضطرة لتمرير اللقب. يجب أن يستمر لقب الكونتيسه بارنز للأحفاد البعيدين جدا.

"سيدتي ."

بعد دقيقة صمت في العربة الخشخشة، فتحت آشلي فمها. توجهت إيجيلدا، التي كانت تتحقق من الوثائق، وروز، التي جلست بهدوء وأغلقت عينيها، في وقت واحد نحو آشلي.

"ألا تستطيع جينيفيف فعل ذلك؟"

ابنة ليلي ودوغلاس. جينيفيف كيسي. ابنة الماركيز كيسي البالغة من العمر 10 سنوات ذات الشعر الأحمر. لم يكن لون شعر والدها فقط هو ما تشبهه جينيفيف. وجهها مشابه لدوغلاس.

ابتسمت إيجيلدا عند تفكيرها بالانسة كيسي ، التي تأتي أحيانا للعب.

ألن يكون الأمر صعبا؟ سمعت أن الماركيز يسعى لتمرير لقبه الى ابنته ؟"

أعلن دوغلاس، الذي رأى ليلي تكافح من أجل ولادة ابنتهم، أنه لا يحتاج إلى المزيد من الأطفال. على عكس إيريس، التي أرادت العديد من الأطفال، لم يكن لدى ليلي رغبة في الأطفال، لذلك كانت طفلة كيسي الوحيدة هي جينيفيف.

تأوهت آشلي وقالت.

"بعض الناس لديهم لقبان."

"هذا صحيح، ولكن إذا عرض الكونتيسه منح الآنسة كيسي لقبا، فقد يكون من الصعب على الماركيزة متابعته."

"هذا صحيح أيضا."

في ذلك الوقت، تدخلت روز، التي كانت لا تزال تستمع إلى المحادثة بين إيجيلدا وآشلي.

"لماذا الأمر صعب؟"

"الخليفة الوحيدة للماركيز كيسي هي الآنسة جينيفيف كيسي."

بالطبع، سيكون هناك الكثير من الرجال الذين يتوقون إلى أن يكون لديهم لقب ماركيز. ومع ذلك، ليس لدى فيليب أطفال، ودوغلاس طفل وحيد، وطفلته الوحيدة هي جينيفيف، وبالتالي فإنها أقرب خليفة لها.

تابعت إيجيلدا، وغطت الملف.

"تروج عائلة كيسي لخلافة اللقب لحفيدتهم بشدة."

لم يبدأها دوغلاس وليلى، ولكن من قبل والدي دوغلاس، الزوجان السابقان ماركيز، بداوا في الترويج لها أولا. قرر الاثنان، المهووسان بمظهر ابنهما وشخصية زوجة ابنهما، أنه يجب عليهما تسليم اللقب إلى حفيدتهما.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن