"مرحبا ايريس."
ريان كان جالسًا في العربة
حقيقة أن ريان قد أتى إلى دانيال مسبقًا
واخبرها بذلك ، تمكنت إيريس من تحضير قلبها.
لكن مع ذلك ، هذا لا يعني أن ايريس لك تتفاجأ.
تنهدت إيريس وهي تنظر إلى شعر ريان الأشقر اللامع وملابسه الأنيقة."مرحبا ريان."
لم يناديه أميرًا. هذا وحده جعل ريان يشعر بتحسن.
ابتسم باشراق الى إيريس.
كان يحمل فنجان شاي.
"هل تودين الشرب ؟"
"لا ، أعتقد أنه من الأفضل ألا تشرب إلا إذا أعطاك ذلك شخص تثق به."
تعتم تعبير ريان في لحظة سماع ردها على ذلك. ضحكت ايريس.
قالت مرة أخرى.
"إنها مزحة . لنشرب."كنت متفاجئا. أخرج ريان الغلاية من السلة وصب الشاي في فنجان الشاي. والفنجان إلى إيريس
انحنى ونظر إلى وجهها. إذا كنت تمزحين ، هذا يعني أنك تشعرين بتحسن قليل ، أليس كذلك؟
فتح فمه مرة أخرى فقط بعد أن تأكد أن إيريس تناول فنجان الشاي بثبات.
"آسف. جئت لأعتذر"
توقفت إيريس ، التي كانت تأخذ فنجان الشاي إلى فمها ، عن الحركة. قالت ، وهي تتناول رشفة من الشاي. "لقد اعتذرت بالفعل."
ظهرت ابتسامة مريرة على وجه ريان. انها محقة لقد اعتذر بالفعل مرة واحدة. لكن بالنسبة إلى ريان ، لم يكن ذلك كافيًا.
"لقد كان اعتذارًا دون معرفة المشكلة. أردت أن أفعل ذلك مرة أخرى ".
"هل تعرف ما هي المشكلة الان؟"
"أنت أكثر من اللازم بالنسبة لي."
توقفت إيريس عن الحركة. نظرت إلى ريان بدهشه وسألت.
"أنا؟"
"لديك شعور بالمسؤولية أقوى مني وتفكرين كثيرًا. سمعت لماذا رفضت خطوبتي ، لا ، فكرت في الأمر ".
بعد ذلك اليوم ، فكر ريان. سيكون ملكا لكن هل انا جاهز وهل إيريس جاهزة لتكون ملكة؟
التحضير لا يتعلق فقط بالمهارات أو القدرات. يجب أيضًا إعداد عقلية الشخص. لكن ريان اعتقد أن الجميع سيحبون أن يكونوا ملكا
لم أفكر في المسؤوليات أو الالتزامات.
"قبل أن أقترح عليك ، كان يجب أن أخبرك أنه إذا تزوجتني ،ستصبحين ملكة المستقبل.. . وكان يجب أن أسأل عما إذا كنت على استعداد لأن تكوني ملكة وامنحك الوقت للاستعداد. ذلك خطئي."