172

399 27 0
                                    

اليوم التالي للامتحان الأول للمرشحة. العالم الاجتماعي كان أكثر سخونة من أي وقت مضى. كان ذلك لأن الجميع كان فضوليًا بشأن نتائج الاختبار وكيف كانت حفلة الشاي للمرشحين الثلاثة.

نشرت صحيفة النميمة مقالًا حول مواضيع حفل الشاي للمرشحين الثلاثة والطعام الذي قدموه لمعرفة كيف اكتشفوا ذلك ، وتساءل الناس عن الكعك الطري من حفل شاي بارنز.

"هل ذلك بسبب قوامها الرقيق؟"

"كانت لينة وذابت بمجرد أن وضعتها في فمي."

"هل سيتم بيعها في مطعم الجنية مرة أخرى هذه المرة؟"

لم يكن لدى الجميع أدنى شك في أن هذه الكعكة ، التي صنعتها السيدة بارنز ، ستباع أيضًا في مطعم الجنية.

بفضل هذا ، كانت النافورة الخيالية مليئة بالحجوزات للأشهر الستة التالية.

"اللحم لذيذ. اليس كذلك؟"

في هذه الأثناء ، على جانب واحد من القلعة ، كانت الملكة والأمير يتناولان وجبة الطعام. طلب الأمير هذه الوجبة على عجل ، لذلك لاحظت هيذر ما كان ابنه يبحث عنه ، لكنها تظاهرت بأنها لا تعرف.

"آه ، نعم. إنه لذيذ. "

هل حقا؟ نظرت هيذر إلى طبق ريان للحظة. كان طبق الأمير لا يزال ممتلئ. التقط الشوكة ووضعها دون أن يلمس شيئًا ، ثم رفع الكوب ووضعه.

كيف يمكنك القول أنها لذيذة حتى لو لم تتذوقها؟ قد يعتقد البعض الآخر أنه كان متوترًا أمام الملكة ، لكن لا توجد طريقة أمام ريان ان يتوتر أمام والدته.

في النهاية ، تنهدت هيذر وطرحت موضوعًا جديدًا لتقود ريان إلى القصة التي تريدها.

"لقد تذوقت كعكة غريبة في حفل شاي بارنز أمس."

عندما سمع كلمة بارنز ، اومض رأس ريان.

كنت أعتقد ذلك. كبتت هيذر ضحكها وتظاهرت عمدا بأنها لا تعرف.

"لا بأس. في المرة القادمة سترسل السيدة بارنز لنا ،لذا سأعطيك إياه بعد ذلك".

"آه أمي."

أخيرًا لم يستطع ريان الوقوف وفتح فمه.

ألقت هيذر نظرة على وجهها أنها لا تعرف سبب ندائه لها .

"هذا ، حفلة شاي الآنسة بارنز."
ماذا يجب أن أقول؟ لم يعرف ريان ماذا يقول ، لذا نظر في عيني والدته.
لقد أخطأ إذا حدث خطأ ما ، فهذا خطأه بالكامل.

عض ريان شفتيه مرة واحدة وتحدث بسرعة.

"إذا حدث خطأ ما في حفل شاي الانسة بارنز ، فهذا خطأي. لذا يرجى رفع درجات اختبار الآنسة بارنز قليلاً. من فضلك."

هاه؟ نظرت هيذر إلى ابنها بدهشة في الطلب الذي لم تفكر فيه.
ما توقعته هو أن تطلب منها أن تخبرنا كيف كانت حفلة شاي الآنسة بارنز. لم أكن أعلم أنك ستطلب علاوة.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن