ماذا بحق الجحيم هو هذا
سحب دانيال دوغلاس من بريستونالكونتيسة غريغوري شاهدت ووجه ابنها يميل إلى الدماء بينما هو يفقد وعيه.
الحفل الموسيقي للماركيز كيسي ، الذي كان من المفترض أن يكون يومًا ممتعًا ، تم تدميره تمامًا.
لكن القضية لم تنته عند هذا الحد. صرخ الناس في الحديقة وركضوا إلى الداخل.
"حريق!"
تلا ذلك الاضطراب مرة أخرى.سارع خدم وضيوف كيسي لإطفاء الحريق في الحديقة ، وكل منهم بالماء ، بينما تم إرشاد بريستتون وليلي ودوغلاس إلى غرف الضيوف الخاصة بهم.
بالطبع ، تم اصطحاب الكونتيسة غريغوري المنذهله إلى غرفة الضيوف ، مع ماشا ، التي بدت شاحبة.
"أنا آسفه"
اعتذرت ليلي بصراحة ، ووضعت كيس ثلج على خدها.تدفق الاعتذار بشكل عفوي لأن تعبير ميلدريد كان مرعبًا.
"لماذا أنت آسفه؟"
"قاتلت بريستون؟"
"هل تقاتله؟ "
عند سؤال ميلدريد ، رفعت ليلي رأسها ونظرت إليها. أومأت ليلى برأسها وقالت ، "نعم."
"يجب أن يكون هذا من جانب واحد! "
ثم قاطعت إيريس. كانت غاضبة وركضت في الغرفة بوجه احمر وصرخت مرة أخرى.
" ألست مجنونة؟ هل انت سفاح أم شخص؟ "
"ليلي".
تنهدت ليلي وهي ترى آشلي تبكي وهي تمسك بيدها.
تدحرجت الدموع في النهاية من عيون أشلي.سألت وهي تلهث لالتقاط أنفاسها.
"هل تأذيتي؟ هل انت مريضه؟ ". كانت ليلي جيدة حقًا.
مع هذا ، إذا سار كل شيء وفقًا لخطتها ، يمكن تحمل هذا القدر من الألم عدة مرات.، "هل أنت بخير؟"
نظر دانيال إلى تعبير ميلدريد القاسي وسأل.عبّست رداً على السؤال الذي كانت يسأله لها ، وليس الى ليلي.
"لم أكن أنا من تأذيت ، كانت ليلي. "
"لكن ليلي تبدو جيدة."
ابتسم دانيال بمرارة واستدار إلى ليلي. باستثناء خديها المتورمتين ، بدت ليلي بخير.
بالأحرى ، ميلدريد والأطفال الآخرون ليسوا بخير.
كانت ميلدريد تحدق في ليلي بتعبير حازم على وجهها ، وشدّت إيريس قبضتيها وركضت بغضب. ، وبكت أشلي وأمسكت بكتف ليلي.