الفصل الجانبي "4"

345 18 0
                                    

ليس كذلك.  سأل دانيال بدافع الفضول.
"هل تعرفين ما هو فارق السن بيني وبين السير كيسي؟"

"اجل مثل الفرق بين ليلي والسير كيسي".

لا توجد طريقة يمكنك من خلالها محاربة فتى صغير.  نظر دانيال إلى ميلدريد معتقدًا أن دوغلاس كان رجلاً سيئًا مرة أخرى.  عندما التقى دوغلاس لأول مرة ، كان أصغر منه الآن بقليل.

كان دوغلاس في ذلك الوقت أصغر قليلاً من ليلي الآن.  ومع ذلك ، من المضحك أن دانيال ، في العشرينات من عمره ، يحارب دوغلاس وهو مراهق فقط لانه قال شيئًا مسيئًا.

"ماذا قال السير كيسي؟" 
عند سؤال ميلدريد ، استدار دانيال واستلقى على جانبه ، وقال بمرفقه على ذقنه.

"قال إنه لا يؤمن باللعنات الغبية شيء هذا القبيل."

هل قال  ذلك؟  ارتفعت حواجب ميلدريد.  نظرت إلى دانيال للحظة ، ثم ضحكت.

"يبدو أن والدي السير كيسي لم يكونا قريبين منكما."

"لو كانوا موجودين  ، لكانوا سيكونون غاضبين جدًا."

تومض عقل ميلدريد صورة دوغلاس المحترم الآن.
هو لطيف بما يكفي مع ليلي ولها.  يبدو أن دوغلاس واجه أيضًا الكثير من المتاعب عندما كان صغيراً.

"لم تكن عجوز كبير تؤنب الأطفال، أليس كذلك؟"

ظهرت ابتسامة على وجه دانيال عندما سألت عما إذا كان قد وبخ دوغلاس كشيخ.  لا يوجد التزام عليه لمساعدته على النمو بشكل صحيح.  حتى لو كان هناك ، لكان قد تجاهله.

لكن دانيال أجاب بأدب.

"حتى لو لم أؤنبه بنفسي ، في يوم من الأيام سوف يوبخ شخص آخر."

وفي وقت لاحق ، كان الأمر أشبه ببريستون ، الذي حطم وجهه دوغلاس.

الانضباط السليم والثناء مهمان للغاية في تربية الأطفال.  إذا كان أحدهم غير موجود فسيكون هناك خلل.

نظرت ميلدريد إلى دانيال ، الذي كان أكثر قسوة من اللازم للآخرين ، ثم سألت.

"هل انتهى ذلك؟  هل ما زال السير كيسي شديد البرودة؟ "

"آه ، كانت هناك عدة حوادث طفيفة منذ ذلك الحين."

"حادث خفيف؟"

"آخر حالة كانت أن الأمير عيّنني مدرسًا لفن المبارزة."

هل فعل؟  اتسعت عيون ميلدريد.

بطبيعة الحال ، اعتقدت أن تعلم فن المبارزة كان دائمًا من دوغلاس والمعارف ألاخرى من دانيال.  يتم تعليم أفراد العائلة المالكة والنبلاء في الرياضيات والتاريخ والمجتمع والأخلاق في سن مبكرة.

وبحلول نهاية هذا التعليم ، في أواخر سن المراهقة ، يقومون بتوظيف شخص مثل دانيال لإعطائهم النصائح والمهارات الاجتماعية .  عادةً ما يتولى الأقارب البعيدين التعليم ، لكن ريان هو أمير ، لذلك أصبح النبلاء مثل دوغلاس ودانيال مستشارين.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن