كان وجه إيريس مشوها. سألت بنظرة مكبوتة.
"أنتِ لست إلى جانب هنري، أليس كذلك؟"
"لا تقلقي سأكون أول من يجلب الثعبان إلى غرفة الأحمق إذا حصلت على إذن لطرده من هذا المنزل."
شعرت إيريس بالارتياح من الاقتراح المضحك. لم تكن تقصد حقا قتل هنري أيضا. كانت تحاول بخفة فقط حرمانه من جنسيته.
يجب أن يضعوا قاعدة مفادها أنه لا يمكن للأزواج الذين تزيد أعمارهم عن 10 سنوات الزواج. سألت إيريس، ظنت ذلك.
"إذن ماذا تريدني أن أفعل؟"
انتظري لحظة. انتظري. أعلم أن آشلي تبدو وكأنها طفلة غير ناضجة طائشة بالنسبة لك، لكنها تبلغ من العمر 17 عاما أيضا."
وستبلغ الثامنة عشرة من عمرها قريبا.
إنها تعرف. تابعت ليلي، أومأت برأسها.
"اعطي آشلي الوقت للتفكير بنفسها والتوصل إلى إجابة."
" الا ترين هذه نتيجة تفكيرها في الأمر بنفسها وإعطاء الإجابة. ماذا تريدني أن أعطي أيضا؟"
"أعني، امنح آشلي فرصة للتفكير في خياراتها وإصلاحها. إلا إذا كنت ستعتنين بها لبقية حياتك."
تصلب وجه إيريس عند نقطة ليلي. وضعت يديها على خصرها ونظرت مباشرة إلى أختها، التي كانت أصغر بعام.
وأجابت بصوت رسمي مثل الأميرة.
"سأعتني بك وبآشلي لبقية حياتي. لأنكم أخواتي."
الغريب، في تلك اللحظة، انفجرت ليلي في الضحك. قالت بابتسامة كما لو أن إيريس قالت شيئا مضحكا بالقوة.
"أعلم. ولكن أعتقد أننا يجب أن نمنح آشلي فرصة للوقوف على قدميها."
يبدو أن إيريس تعرف كيف شعرت بالرثاء عندما تزوجت والدتهما بهذه السرعة. جاءت ليلي، التي كانت دائما تنسخ ما كانت تفعله، وآشلي، التي كانت تحوم حولها رغبه في التحدث، إلى ذهن إيريس.
كان يجب أن تفعل ما هو أفضل. دفنت إيريس وجهها في يديها وتنهدت.
عندما قابلتها لأول مرة، كانت تريد ان تكون لطيفة معها عندما كان عمرها 13 عاما وكانت آشلي في الحادية عشرة من عمرها. كان يجب أن تتحدث إلى الطفلة الأصغر بعامين وفقدت كل عائلتها أولا.
"ايريس."
اقتربت ليلي من إيريس، التي لم تستطع التحدث، وعانقتها. عانقت إيريس ليلي ورثت.