لم تفكر في ذلك حتى. كانت ميلدريد تحدق في دانيال بصراحة ، ولا تعرف ماذا تقول.
اعتقدت أن مجموعة الرسامين كان مجرد مكان اجتمع فيه الفنانون لمشاركة حديثهم حول الفن ، لكنني لم أفكر حتى في الجانب القائل بأن معظمهم كانوا رجالًا لا يستطيعون تحمل تكاليفها مالياً.
"هناك ، ستحظى ليلي بشعبية كبيرة. بالطبع ، إنها فتاة ساحرة ، لكن الجاذبية ليست موهبة ليلي أو كلماتها ، بل حضور السير كيسي الذي قدمها ".
"هل تقصد أن الرسامين سوف يحاولون اغوائها لأنهم يعتقدون أن ليلي فتاة غنية؟"
"في الواقع ، ليلي سيدة من عائلة ثرية."
وبالتالي؟ أدارت ميلدريد عينيهاعلى كلام دانيال. بفضل أفكارها ، تتمتع بارنز بقدر كبير من الثراء مقارنةً بأوائل هذا العام. راتب الموظف من دخل عائلة بارنز هو ثلاثة. خادمتان أحضرهما جيم ودانيال.
تمت ترقية جيم بالفعل إلى كبير الخدم من قبل ميلدريد بناءً على طلب غاري ، الذي وافق على دفع راتبه. كان يدفع رواتب العمال الذين جلبهم دانيال في البداية ، لكن ميلدريد كانت تتكفل بنفقات الطعام على عكس ما كانت عليه من قبل.
في الواقع ، فإن عائلة بارنز هي عائلة ثرية في نظر عامة الناس من حيث أنهم قاموا بالفعل بتوظيف ثلاثة مستخدمين لإدارة هذا المنزل الكبير. ومع ذلك ، لم تكن المعيار لميلدريد هي نفسها
فهمت فقط بعد أن سمعت من دانيال أنهم كانوا اثرياء مقارنة بالرسامين.
"أنا بحاجة إلى الانتباه إلى ليلي."
"السير كيسي سيمنحها حماية جيدة ، لكن عليك أن تكون حذرة."
لو كان دانيال ، لما سمحت لها بالذهاب.
لكنه فهمت سياسة ميلدريد القائلة بأن ليلي ليست ابنته وأن ليلي كان عليها التعامل مع العديد من الأشخاص والمواقف. أنا أيضا يجب ان احترمها.إذا كانت ميلدريد في مشكلة بسبب رجل يزعج ليلي ، فما عليه سوى طرده خارج البلاد. فكر دانيال هكذا وابتسم. لقد فعل ذلك بالفعل لميلدريد. هي لا تعرف
"سيدتي."
ثم طرق الباب
ميلدريد ، التي كانت تقف بجانب دانيال وتتحدث معه ، استدارت بسرعة وفتحت الباب. شعر دانيال بالحزن عندما اختفت المرأة التي كانت بجانبه ، لكنه لم يقل شيئًا.
"جاءت الدعوة من ماركيز كيسي."
"شكرا."
وعد الماركيز بدعوة الأطفال عاجلاً أم آجلاً. بينما كانت ميلدريد تقبل الدعوة ، أخذ دانيال سكينًا للورق من المكتب وأمسكه به .
"شكرا."
أخذت ميلدريد سكينًا ورقيًا منه ومزقت الدعوة. كان المحتوى موجزا. أقول لك شكرًا على تقديم وجبة لي من قبل ، وهي أيضًا عضوة الى عائلة بارنز