114

351 20 0
                                    

.

في هذه الأثناء ، كنا نجتمع معًا للحديث والرقص ، لكننا الآن نقيم الحفلات معًا كما لو كنا منسوجين أو نبدأ في فتح صالات العرض الخاصة بنا.

وأوضحت ميلدريد ، التي لم تعد يرقص ، خطوة بخطوة لسؤال آشلي.
الهدف من العالم الاجتماعي هو مقابلة الكثير من الناس في نهاية المطاف ، وتكوين صداقات ، والعثور على شريك عمل أو زوج.
لذا في القلعة ، احتفلت مجموعة كبيرة ، ، للتعرف على الوجوه أولاً.

كان من الطبيعي أن يعتقد الناس أن الحفلة التنكرية التي أقيمت في القلعة في بداية موسم التنشئة الاجتماعية كانت غير واردة.
بالطبع ، ليست كل الأحداث تجري في القلعة.
، وحتى العائلات الثرية تقيم الحفلات. ثم ، مع ازدياد دفء الأيام ، يعقدون حدثًا هادئًا تدريجيًا.
يستأجرون أوركسترا لإقامة الحفلات الموسيقية ، واستئجار فرقة مسرحية لعرض المسرحيات ، وإقامة الولائم.
الأشخاص الذين عمّقوا معارفهم بهذه الطريقة يبنون معارفهم تدريجياً على نطاق ضيق. يذهبون في نزهات معًا أو يلعبون عروضهم الخاصة أو يركبون الخيول.

بعد ذلك ، في نهاية الموسم الاجتماعي ، تصبح جميع الدعوات تقريبًا وقت تناول الشاي.
وفي الخريف ، تقيم القلعة حفلة أخرى في نهاية الموسم وتنتهي.
لم أعد أرقص ، أشعر بالراحة. أكره الرقص.
إن تحريك جسدها بحد ذاته أمر جيد ، لكنها ما زالت تشعر بعدم الارتياح وهي ترقص مع رجل لم تكن تعرفه جيدًا.

من الشائع إحضار عضو أوركسترا إلى حفلة موسيقية ، لكن الناس كانوا مهتمين بإحضار عضو أوركسترا من المسرح الملكي وليس من المسرح العادي.

"أليس من الصعب استئجار أوركسترا من المسرح الملكي؟ "

تجاهل دانيال سؤال آشلي. ثم ، بطبيعة الحال ، شد خصر ميلدريد ، ،

اجبت " ليس حقًا. إنهم يدفعون للناس مقابل العزف. القدرة على الدفع لا تعني أن لديك صلة. "

من أصل مائة عضوًا ، حوالي خمسين شخصًا يعزفون حاليًا في قصر ماركيز كيسي.

.........

"سيدي".
نقرت ميلدريد سريعًا على ذراع دانيال وهو يقوِّم وضعه. تعني ابعاد ذراعه التي تمسك خصرها.

قررت آشلي التظاهر بأنها لا تعرف ذلك وقلبت رأسها.

كيسي هو ، الذي دعاهم لأول مرة ، كان قصره ضخمًا ورائعًا بالتأكيد.
كان بنفس حجم منزل القبة حيث كانت تعيش ميلدريد والأطفال ، ولكن كان هناك العديد من الأرصفة المستخدمة وتم صيانتها جيدًا ، لذلك كان كل شيء متلألئًا.

نظرا إيريس وليلي حول الفرقة.

هل كل هذا ذهب؟ تحولت رؤية إيريس إلى ليلي ، لكن كان لدى ليلي أفكار أخرى.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن