"السيدة بارنز".
تنهدت إيلينا واتجهت نحو ميلدريد. لقد سمعت أيضًا شائعات عن ميلدريد. حاولت قتل الرجل الذي حاول تخويف بناتها
حتى لو تم تضخيم الشائعات عنها ، إذا أضفت الإشاعة بأنها ركلت بوقاحة وكسرت كاحل رجل ، يمكنك أن ترى أن شخصيتها ليست مزحة.
"سيدتي هي منقذتي. ، ، ولا أريد أن أؤذيها. لكن في الوقت نفسه ، أحب أختي أيضًا ".
تم تخفيف تعبير ميلدريد الجاد ، التي كانت في تفكير عميق ، بناءً على طلب ايلينا. تريد أطفالها أن يكونوا هكذا أيضًا.
حتى عندما يتقدمون في العمر ، آمل أن يستمروا في كونهم أخوات صالحات يعتنين ببعضهم البعض.
"أخبرت أختي ألا تفعل أي شيء غريب ، لكني جئت إلى هنا فقط في حال لم تكن تعلم."
أحبت ميلدريد موقف إيلينا من أنها جاءت لإبلاغها. ستبذل إيلينا قصارى جهدها بطريقتها الخاصة. تنهدت ميلدريد وحاولت أن تقول انها تعرف
لكن قبل ذلك ، كان هناك صوت شخص يركض من الباب الأمامي. وصوت الأمتعة.
"لا سيدتي! سيدتي!"
ماذا يحدث؟ تفاجؤا ميلدريد وإيلينا.
جاءت آشلي إلى ذهن ميلدريد. كادت أشلي أن تختطف قبل أيام قليلة. لم تستطيع ترهيبها مرة أخرى.
"السيدة بارنز!"
ميلدريد ركضت إلى أشلي.
في تلك اللحظة ، فتح أحدهم باب غرفة المعيشة ودخل. كانت ماريان هي التي ركضت أمام الاثنين فذهلت. أخذت كتف ميلدريد ولهثت.
"آسفه. سأعيدها ، لذا اطلبي من البارون ألا يلمس والدي. من فضلك."
ما هذا؟ بدات ميلدريد في حيرة من أمر ماريان. ركضت بشكل محموم لدرجة أنها لم تكن ترتدي قبعة أو قفازات.
"أنا لا أعرف ما الذي تتحدثين عنه."
قالت ميلدريد وهي تبتعد عن ماريان. الشعور بالأسف يبدو وكأنه اعتذار لـ ايريس لكني لا أعرف ماذا يعني رد الجميل أو عدم لمس والدي.
اومض التألق في عقل ميلدريد ما كان يجب أن تحصل عليه لكنها خسرته. جسد فريد بارنز. قال روني هاريس إنه سلم جثة فريد بارنز بكفالة إلى موكله ، لكنه قال إنه لا يعرف من هو العميل.
ومع ذلك ، وكوكيل ، من المرجح أن يكون العميل رجل نبيل.
"أنا ، أنا ... ... ... . "
ظل تعبير ميلدريد قاتمًا أمام ماريان وهي تشرح ما فعلته. مستحيل. مستحيل؟
إيلينا ، التي تراجعت في ذلك الوقت ، فتحت فمها.
"ماريان ، ما الذي تتحدثين عنه؟"
عندها أدركت ماريان أن إيلينا كانت معها في الغرفة. في تلك اللحظة ، ارتجف جسد ماريان.