235

381 20 0
                                    

الخدم خارج المطعم ، الذين تجمدوا عند كلمات إيريس ، نظروا إلى وجوه بعضهم البعض.  هل هي على حق؟  تاريخيا ، ليس لهذا البلد سابقة لمنح الألقاب للنساء.  بالطبع سيتم تسجيله ، وسيُعرف اسم الملك لسبب ما في المستقبل البعيد.

ثم فتح الخادم الباب وقال:

"لقد وصل جلالة الأمير جوزيبي أدريان."

تعال إلى التفكير في الأمر ، ريان فقط كان مفقود في هذا المكان.  نظر ليلي وآشلي إلى بعضهما البعض وقال الملك بينما كانت ميلدريد وإيريس على وشك النهوض.

"اجلسوا.  قال جوزيبي إن لديه عمل ، لذلك قلت له أن ينهي كل شيء ".

اتسعت عيون إيريس عند الكلمات التي كانت بنفس رغبتها في طرح السؤال السابق عن سبب غياب ريان.

مشى إلى الطاولة ونظر إلى إيريس دون أن يدرك ذلك.  عندما سألت عما إذا كانت بخير ، ابتسمت إيريس.  في هذه الأثناء ، كان آشلي وليلي يضحكان على حقيقة أن الملك والملكة كانا يناديان ريان باسم جوزيبي.  إنه اسم ريفي.

" لقد كنا نتحدث عن إذا قام والدك بتعيين أول نبيلة ، فقد يدخل في التاريخ."

رفع دانيال حاجبيه من تفسير الملك.  نظرت إليه ميلدريد وابتسمت ، وظهرت ابتسامة على وجه دانيال.

"سيكون جيد."
أجاب ريان وهو جالس.

حسنا؟  ألقى الملك نظرة فضوليّة ، وضيقت الملكة عينيها.  بدلا من ذلك ، كانت ليلي وآشلي من فوجئوا.  وسّع الاثنان أعينهما لأن ريان لم يكن يعرف كيف يجيب على ذلك ، لكنهما لم يقلوا أي شيء أيضًا.

"كيف تعني هذا؟"

رداً على سؤال والده ، سرعان ما وضع ريان كوب الماء الذي شربه ليروي عطشه على المائدة.  وأجاب بهدوء.

"إذا أعطيت ألقابًا للنساء ، فسيكون والدي رائدًا كان سابقًا لعصره."

ارتفع حاجبا الملك.  سأل وهو يهز ذقنه .

"ماذا لو لم تكن هناك نساء سيحصلن على ألقاب بعد ذلك؟"

أجاب ريان .

"سيتم تسجيل والدي كملك عادل أعطى المكافأة التي يستحقها بغض النظر عن الجنس."

بدأ التصفيق من مكان ما.  استدارت إيريس ، معجبة بإجابة ريان ، لتتبع الصوت ووجدت أشلي وليلي تصفقان بإعجاب.

" أنا آسفه."
أشلي ، التي لفتت انتباه الجميع ، احمر خجلاً وخفضت يدها.

ومع ذلك ، على عكس المرأة التي بدت وكأنها ستموت من الحرج ، كانت ليلي واثقة من نفسها.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن