"لا"
، سرعان ما رفض فيليب. كان من الواضح أن وراء السيدة ميلدريد بارنز كان ذلك العامي الخبيث
. إذا كان سيعيد شراء اللوحة التي يمتلكها فيليب الآن ، فسيكون قد اذكى من فيليب."لن أعيدها أبدًا."
"لكنك قلت سابقًا أنك فقدت الاهتمام بلوحات كايل ، أليس كذلك؟ "
أمام ميلدريد الحائر ، كان فيليب مرتبكًا بعض الشيء ، ثم مرتجل قائلاً
"نعم. لقد فقدت مؤخرًا الاهتمام بلوحات كايل ، لكن بعد أن اشتريتها من سيدتي ، شعرت أن الحماس اشتعل من جديد. لقد جئت إلى هنا فقط لأقول لك شكراً ".
"آه ، أم ... ... ... حسنا؟"
بدات ميلدريد في حيرة من كلام فيليب.في الوقت نفسه ، كان الأمر محبطًا بعض الشيء. عند رؤية هذا ، شعر فيليب بالفخر بارتجاله.
وفتح فمه مرة أخرى .
"كعربون امتناني ، أخطط لدعوة معارفي لعرض مجموعتي قريبًا. أتمنى أن تأتي إليّ بعد ذلك. بالطبع ، سأعلق الصورة التي باعتها سيدتي لي على أفضل حائط "."حسنا. لحسن الحظ. اعتقدت أنك كنت تحاول استرداد الاموال. "
" لا. ليس لدي أي نية على الإطلاق لاسترداد الأموال. الصورة لي! "
قال فيليب ذلك وقام من مقعده. عليه أن يعود إلى المنزل الآن ويجد طريقة لعرض رسومات كايل.
كانت الفكرة هي إظهار بوي من هو الأكثر تقدمًا ومن يجرؤ على مهاجمته.
"الضيف سيغادر"
بناءً على كلمات ميلدريد ، اقترب خادم وقاده إلى الباب الأمامي. أخذ فيليب توجيهاته وخرج ، وتوقف للحظة في القاعة لينظر حوله.كانت القاعة كبيرة ولكنها قديمة ، وعليها لوحات صغيرة ومنسوجات صغيرة.
من الواضح أن السيدة بارنز لا تهتم بالرسم. أومأ فيليب ، في مزاج جيد ، مؤكدًا أن الرسم على الحائط لم يكن مثيرًا للإعجاب بشكل خاص.
كان هناك شيء واحد فقط في عينيه. جاءت صورة. كان رسمًا تخطيطيًا لحديقة هذا القصر بقلم رصاص. من الواضح أن أحد الهواة رسمها
لكنها تتمتع بسحر جذب أعين الناس.
"من رسم هذا؟"
كان ذلك عندما حاول أن يسأل الخادم عن اسم الرسام.خرجت ميلدريد من الصالون الذي كان قد خرج منه للتو وقالت.
"جيم ، أرسل رسالة إلى السيد بوي. "السيد بوي. اتسعت عينا فيليب على اسم شخص يعرفه. استدار بسرعة قبل أن تلاحظ السيدة بارنز أنه لم يذهب بعد.
بعد كل شيء ، كان بوي يحاول إعادة شراء اللوحة التي حصل عليها. عندما غادر فيليب المنزل ، صقل وشحذ روحه التنافسية من أجل المنافسة.