استعدادًا لحفل زفاف ابنها ورؤية حفيدها الجديد ، خططت إيزابيل للتنحي عن منصبها كخادمة للملكة لعدة أشهر.
ربما ستكون الخطة أطول. بعد زوجها روان ، قضت الفتاة الصغيرة حياتها كلها تقريبًا تعمل. قد يكون الوقت الآن هو الوقت المناسب لتكوني بمفردك مع زوجك وخذي الأمر ببساطة.
احتاجت إيزابيل إلى زوجة أرستقراطية عاقلة وذكية ومعتنى بها جيدًا لملء منصبها الشاغر. واعتقدت أن ميلدريد بارنز كانت الشخص المناسب للوصول إلى نقطة البداية للبدعة الاجتماعية الأخيرة.
"لدي احترام كبير لسيادتك."
حسب كلمات إيزابيل ، وسعت ميلدريد عينيها وقالت شيئًا ما.ومض شيء ما في رأس ميلدريد ، لكنه مر بسرعة لدرجة أنها لم تدرك ما كان عليه.
ابتسمت إيزابيل روان وهي تنظر إلى ميلدريد بارنز مندهشة.
على الرغم من أنها فقدت زوجها ، إلا أنها قامت بتربية بناتها الثلاث بمفردها. قيل لها أن اقتصاد بارنز الفاشل تم بناؤه من خلال المشورة مع أعمال بارون ويلفورد.
ما حكمت عليه هو أن الزخرفة الزهرية للفستان ، التي أحدثت جنونًا في العالم الاجتماعي ، لم تكن جشعة وكانت مخصصة للملكة وصاحبة الجلالة الملكة أولاً.
"أود أن أوصي بك للملكة".
توصية؟ كان ذلك عندما فتحت ميلدريد فمها في مفاجأة. بدأت المناطق المحيطة بالضجيج.وأشار رأس إيزابيل أيضًا إلى المدخل ، حيث اندفع الناس نحوه.
ظهرت على وجهها نظرة مفاجأة وفرح."صاحب الجلالة!"
أشار الماركيزة روان إلى ميلدريد لتتبعها وسارعت إلى الباب الأمامي.وصل للتو الأمير والسير كيسي محاطين بالناس.
لم تكن تعرف كيف سيكون رد فعل أطفالها عندما يرون ريان ودوغلاس. وكيف سيكون رد فعل ريان ودوغلاس عندما يرون أطفالها.
"شكرًا لك على دعوتي"
، استقبل ريان بأدب الماركيز وماركيز روان عندما اقترب منه.
في الواقع ، لم يكن لديه أي اهتمام بالحفلات الموسيقية أو صالات العرض ، لكنه حضر بسبب كرامة الماركيزة روان لوالدته.وذلك لأن الملكة ، والدته ، أوصته باستمرار بالحضور.
لكن تعبير ريان كان قاسياً.
عندما أتيت إلى مكان كهذا ، لا يسعني إلا التفكير في إيريس.
فكر في إيريس عندما رأى السيدة المألوفة التي تقف خلف ماركيزة روان.ماذا تفعل الآن ربما حضرت حفلة موسيقية أخرى أو ربما كانت تقرأ كتابًا في المنزل.
كان من المريح له أن العالم الاجتماعي قد تغير من حفلة إلى حفلة موسيقية.على الأقل لن ترقص إيريس مع أي شخص.
"سيدي ، هذه السيدة ميلدريد بارنز. السيدة بارنز ، هل هذه هي المرة الأولى التي تري فيها جلالة الأمير؟ "