196

369 20 0
                                    

إنها نعمة أن يكون لديك شخص ذو أقدام واسعة.  وكان لساندرا قدمين واسعتين.  أبدت ايريس فضولاً عند كلماتي.

"خالتي؟  ماذا تريد منها؟"

بالنظر إلى أن سبب الاتصال بساندرا مؤخرًا هو طلب شيء ما ، فإن تخمين إيريس معقول تمامًا.  إلى جانب ذلك ، صحيح أنني سأطلب منها شيئا مرة أخرى هذه المرة.

قلت ، أفكر في أنني يجب أن أرسل لك الحلوى أيضًا مع الرسالة.

"بسبب العمل الخيري.  يجب عليك القيام بالأعمال الخيرية ".

هل نسيت أن هذا الامتحان عمل خيري؟  نظرت إلى إيريس بهذا التعبير.  بطريقة ما ، ظهر تعبير قاتم على وجه إيريس.

لماذا تبدو هكذا؟

أخرجت الرسالة التي تلقيتها من ساندرا ونظرت إلى محتوياتها مرة أخرى. في اليوم التالي للعودة من القلعة ، كنت قد أرسلت بالفعل خطابًا إلى ساندرا لمناقشة ما إذا كان سؤال الاختبار عملًا خيريًا وما إذا كان سيكون هناك أي عمل خيري يمكن لايريس القيام به.

الجواب هو هذا. وبحسب رسالة ساندرا ، فإن الفتيات الأرستقراطيات غير المتزوجات يعملن بشكل أساسي في شراء وتوزيع المواد الضرورية.

إذا لم تكن هناك زوجة أو أم متزوجة ، يبدو أن الشابة التي تدير المنزل تقيم حفلة وتجمع التبرعات من خلال مزاد بسيط. كانت ساندرا توصي بأن أقوم بالمزاد. بدلاً من ذلك ، تجمع إيريس أصدقاء مقربين من سنها لإقامة حفل شاي والعمل الخيري معًا.

حسنًا ، حفلة الشاي ليست سيئة أيضًا.
حدقت في خطاب ساندرا للحظة. حفل الشاي جيد ، لكن المشكلة أنه يجب إقامته في هذا المنزل.

الجو حار قليلاً الآن للقيام بذلك في الحديقة.

"لماذا؟"
سألت إيريس ، التي طلبت من آنا إحضار شاهي لها ، وهي تجلس على الكرسي المقابل للمكتب. قلت مع ذقني المشدودة.

"حسنًا ، أنا أفكر في نوع العمل الخيري الذي يجب أن أقوم به."

"بماذا تفكرين؟"

"هناك واحد حيث تتماشى مع الأعمال الخيرية لساندرا ، وأخرى تفعلينها مباشرة مع أقرانك."

ماذا يوجد هناك أيضآ تعال إلى التفكير في الأمر ، في الواقع ، لا توجد العديد من الأنشطة الخيرية التي يمكن أن يقوم بها الشاب النبيل. خاصة إذا لم يكن لديك المال.

نظرت إليها لأرى ما كانت تفكر فيه إيريس. أحضرت آنا الشاي في الوقت المناسب ، لذا أخذت إيريس إبريق الشاي وفنجان الشاي وصبّت لي كوبًا من الشاي.

"ماذا سأفعل مع اقراني ؟"

"إنها تماما مثل ما قالت ساندرا. تجمعين الأشخاص الذين تعرفينهم وتحدثين عن القيام بالأعمال الخيرية وتناقشين كيفية القيام بذلك ".

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن