183

368 28 0
                                    

"من يركض!"

صرخت ميلدريد ، التي كانت قد خرجت لتوها من غرفة الغسيل ، لكن لا يهم الأطفال الآن صراخها.
أولاً ، أخرجت أشلي حكاية شعبية وبدأت في البحث في الحكايات الخيالية. تبعها إيريس وليلي.

"سوف أطعنه بسيف من الفضة!"

سألت ليلي بهدوء في صرخة آشلي.

"من لديه القوة لطعن البارون هنا؟"

لا أحد. قالت إيريس هذه المرة عندما بدأت آشلي تتصفح الكتاب مرة أخرى بتعبير متجهم على وجهها.

"أعطاه هدية."

"إذا اعطيناه هدية ، هل سيتبدد السحر؟"

"حسنًا ، بما أن الجنية تختفي ، ألا ينكسر السحر؟"

"لا يمكن أن يكون الأمر إذا اختفى البارون!"

عند نقطة ليلي ، اصطدمت عيون إيريس وآشلي. هذا صحيح. ستحزن امي إذا اختفى البارون.

ومع ذلك ، برز سؤال في رأس إيريس.

"على أي حال ، إذا تم إغواء أمي من قبل البارون ، فلا يهم إذا اختفى البارون؟" هذا هو الحال أيضًا.

"ربما لا."

هذا كل شيء. جاء الصمت مرة أخرى في الغرفة.

بعد فترة ، كانت آشلي هي من كسرت حاجز الصمت.

"إذن لماذا لا نحاول أن نفعل شيئًا للبارون؟"

"آآآآه!"

عند سماع سؤال أشلي ، هزت ليلي رأسها وصرخت. إنها أمي

أمام إيريس ، التي اتسعت عيناها بدهشة ، تمامًا مثل آشلي التي قفزت في مفاجأة ، قامت بادخال اصابعها في شعرها وقالت.

"أنا أكره عدم الحصول على إجابات واضحة ! سأسأل فقط البارون! "

ماذا؟ قفزت إيريس وآشلي وحدقتا في ليلي بهدوء عندما خرجت من الغرفة، ثم بدأوا في اتباعها على عجل.

"ليلي ، هل ستسألين البارون؟"

على سؤال إيريس ، أجابت ليلي بصراحة وهي تصعد الدرج إلى هذا الطابق.

"علينا أن نسأل ."

هذا صحيح بالرغم من ذلك. ترددت اشلي وايريس. هذه المرة سألت أشلي.

"ثم ماذا لو أخذ أمي؟"

"يجب أن أطلب منه ألا يأخذها ."

بناءً على كلمات ليلي ، وضعت إيريس تعبيرًا سخيفًا على وجهها. ستقول الى الجنية ألا ياخذها وسيقول: "نعم".

كان لدى أشلي نفس أفكار إيريس. إذا كان على البارون أن يصطحب معه شخصًا ما ، فماذا لو طلب منه أن يأخذه؟ تصلب تعبير أشلي بعزم.

"البارون."

بينما كان إيريس وليلي مشغولين بأفكارهما الخاصة ، كانت ليلي تطرق باب استوديو دانيال.
لقد ذهبت حقًا تحولت نظرات إيريس و آشلي الى التجمد. كان ليلي أيضًا تضع تعبيرًا متوترا على وجهها. ثم جاء صوت دانيال من الداخل.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن