الفصل الجانبي "21"

188 13 1
                                    

نظرت إلى هنري وسألت.

"اذن ماذا عن الطفل وزوجته؟ هل انفصلوا عنها وهي حامل؟"

"منذ أن وافقوا، لا بد أنهم انفصلوا"

"اذن هل عادت إلى المنزل؟"

لم يجيب أحد على سؤال آشلي. إنهم يعرفون شيئا، لكنهم لا يهتمون. نظروا إلى وجوه بعضهم البعض وسرعان ما انفجروا في ضحك لطيف.

وقالوا لآشلي.

"أنا متأكد من أنها تعيش."

"هذا صحيح. إنه لمن دواعي الارتياح أن جيم بدأ من جديد ولم يخرب حياته "

ماذا عنها؟ أي شخص حتى لم يتذكروا الاسم اهو هيلدا أم جيلدا؟

حدقت آشلي بشكل فارغ في هنري لأنها لم تصدق ذلك. هل هذا مضحك؟ هل هي نهاية سعيدة حيث حصلت فتاة بريئة على الرجل الخطأ وحملت؟

"إذن ماذا عن جيم؟ سيجد زوجته السابقة، أليس كذلك؟"

لقد هدئ سؤال آشلي الأجواء . لم يعجب هنري موقف آشلي من الوصول إلى هذه النقطة. سحب آشلي وقال مازحا.

"ما الفائدة من العثور على الفتاة عندما انفصلوا؟"

"اذن ماذا عن الطفل؟ هل هي حامل بطفله؟"

تعززت تحركات هنري وأصدقائه من خلال استجابة آشلي الأقوى من المتوقع. قال هنري بعبوس بينما نظر أصدقاؤه إلى بعضهم البعض واستعدوا للاستيقاظ.

"من يهتم؟ "من يهتم؟" دعونا لا نغضب من قصص الآخرين."

"أليس من المؤسف أن يكبر الطفل دون معرفة وجه والده؟؟

أجبر هنري على الابتسامة على سؤال آشلي. هذه شخصية فتاة ثرية. قال، أقسم على حقيقة أن آشلي لم تفهم الجو حتى.

"بالنظر إلى أنك قلقه بشأن طفل، يجب أن يعجبك ذلك.نحتاج إلى إنجاب طفل قريبا."

اندلعت ضحكة كما لو كانت مزحة ضخمة. لكن آشلي لم تضحك. كانت تحدق في هنري وأصدقائه، وشعرت وكأنها ترى المخلوق الأكثر إثارة للاشمئزاز والبشاعة في العالم.

لم يكن من المنطقي أن يكون للحس السليم لآشلي القيام بمثل هذه النكتة المنخفضة في هذا الموقف.

"آشلي."

عندما عبست آشلي، وخزها هنري في الأضلاع وهمس.

"اضحكي. لا تدعي الجو ينخفض."

في تلك اللحظة، تحول عقل آشلي إلى اللون الأحمر. صرخت، وألقت السكين الذي أحضرته لقطع الكعكة.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن