"شكرا لقدومك."
عند تحيتي ، أومأت السيدة كيرسي بتوتر. اقترحت أولاً الشاي لمساعدتها على الاسترخاء. الحلوى المقدمة اليوم عبارة عن كاستيلا بالكريمة المخفوقة ، والتي كان على إيريس إحضارها ، لذلك خبزت كثيرًا. بالطبع ، لم أخبزها انا ، لكنه كان غيرشوين.
"بسبب الملابس الداخلية التي أريتني إياها آخر مرة ، طلبت منك أن تأتي للحديث."
بدأت أتحدث عن الطقس والبدع الاجتماعي هذه الأيام حتى أكلت السيدة كيرسي نصف الحلوى.
بينما كنت أفعل ذلك ، أوضحت النقطة الرئيسية. وبطبيعة الحال ، بمجرد أن تحدثت عن الملابس الداخلية التي أحضرتها معها في المرة الأخيرة ، بدا أن حركاتها تتصاعد مع التوتر."لقد تحدثت إلى بارون ويلفورد."
بمجرد أن فتحت فمي ، ظهر تعبير مذهول على وجه السيدة كيرسي. أضفت بسرعة لطمأنتها.
"لا تقلقي. لأنني لم أقل ما حدث. لقد توصلت إلى فكرة مبتكرة لملابس النساء ، وتحدثنا عن كيفية بيعها ".
ثم ظهر ارتياح على وجهها. تركت تنهيدة صغيرة وهمست لي.
"إذا كان بارون ويلفورد ، فسيعرف بالعمل جيدًا."
هو سوف يفعل. لذلك سألته بالطبع ، ألقيت نظرة خاطفة على دافينا أيضًا. هل تعتقد أن قماش قطني أخف سيحظى بشعبية؟
عندما قلت إنني أريد التحدث لفترة ، ابتسمت بينما أتذكر دافينا ، التي ركضت إلى منزلي على الفور.
منذ آخر حادثة لباس إيريس ، يبدو أنها كانت حريصة على من يدخل ويخرج . لا بد أنها كانت صدمة لها ان يقوم موظف يعمل في متجره الخاص ببيع معلومات الفستان التي طلبها العميل إلى مكان آخر.
عندما سمعت دافينا أن فساتين بنات ماركيز كريج وإيرل مور كانت مرتبطة بهما جواهر كبيرة ، جاءت دافينا لرؤيتي في دهشة. لقد تذكر نكتة عن وضع جوهرة كبيرة على صدر الفستان.
أخبرتها أنني سأتخطى هذه المرة ، لأنها لم تكن متأكدة مما يجب أن تفعله بالموقف الذي باع فيه موظفها المعلومات. الجميع يرتكب أخطاء من حين لآخر. بدأ متجر دافينا في النمو ، وليس لديها خبرة في العمل مع الناس ، لذا يمكنها ارتكاب الأخطاء.
— سيتم طرد الموظف على الفور.
— إنه متجرك وموظفيك ، لذا افعلي ما تريدين.
عندما قالت انها ستطرد موظفًا ، طلبت من دافينا أن تفعل ما تريد. إنه متجرها ، وليس متجري. من الجرأة بالنسبة لي أن أقول اطردي .
ومع ذلك ، فإن وجود موظفين غير موثوق بهم يمكن أن يكون له تأثير كبير على سمعة المتجر. هذه المرة لن أقول أي شيء ، لكني لا أعرف ماذا عن كريج ومور