"هل سبق لك؟"
بعد الغداء مع الملكة ، عندما عاد إلى القبة ، استقبله جيم. خلع دانيال قبعته وسترته ، ثم استمع إلى غرفة الرسم للحظة. حتى بدون قوة الجنية ، كنت أسمع العديد من النساء يضحكن ويتحدثن من غرفة المعيشة.
حفلة شاي إيريس. ثم تذكر دانيال أن إيريس قد دعت اليوم فتيات نبلاء من نفس عمرها. قالت إنها دعت الناس للانضمام إليها للعمل الخيري بسبب الامتحان.
كان من المفهوم أن يكون ماشا وباتريشيا من بينهم ، لكن دانيال لم يكن يعلم أن إيلينا ستتواجد.
"اين هي السيدة؟"
"إنها في المكتب في الطابق الأول."
"ماذا عن الوجبة؟"
ابتسم جيم بشكل لا إرادي لأنه كان مظهر الزوج الذي يهتم حقًا بزوجته. أحنى رأسه وقال.
"لقد أكلت. هل أعلمها أنك هنا؟ "
"لا ، سأذهب. فقط أعطني الشاي ".
بناءً على كلمات دانيال ، سلم جم سترته وقبعته إلى روون ، الذي اقترب منه وتوجه إلى المطبخ لإعداد الشاي.
في غضون ذلك ، ذهب دانيال إلى المكتبة لإبلاغ ميلدريد بأنه موجود هنا.
إنها كذبة أن يقول إنه عاد بالفعل. يكفي أن يقول من خلال جيم.
اراد فقط رؤية وجه ميلدريد.مشى دانيال وطرق باب الغرفة .
"انتظر."
بالطبع اعتقد انها ستطلب منه الدخول.
ارتفع أحد حاجبي دانيال بسبب انها طلبت الانتظار. هذا يعني أن ميلدريد ليست وحدها في الغرفة.بشكل غير مفاجئ ، سمعت شخصًا يقترب من الباب من الداخل ، وامرأة كنت أراها لأول مرة فتحت الباب واستقبلتني.
"آه ، مرحبا."
احمرت خجلا المرأة حالما رأت دانيال. من كانت؟ اقتربت ميلدريد من دانيال بينما كان يتذكر من تكون.
"هذه الفتاة الصغيرة ، إيرل جيني أوزبورن. آنسة أوزبورن ، وهذا البارون دانيال ويلفورد ".
"انه دانيال ويلفورد."
"إنها جيني أوزبورن."
في مقدمة ميلدريد ، تبادل جيني ودانيال التحيات بسرعة. نظرت جيني إلى وجه دانيال دون أن تدرك ذلك ، ثم عادت إلى رشدها وخفضت رأسها. بدا دانيال وكأنه نوع من الرسم أو النحت من مسافة بعيدة ، لكنه بدا أكثر وسامة عن قرب.
بالتفكير في ذلك ، أضاء وجه جيني. ما أنا أفكر نظرت إلى ميلدريد بتعبير غريب على وجهها وقالت بسرعة.
"شكرا لك على الاستشارة."
تقديم المشورة؟ ظهر سؤال على وجه دانيال. في غضون ذلك ، هزت ميلدريد رأسها كما لو لم يكن شيئًا مميزًا ، وسرعان ما هربت جيني من الفجوة التي أحدثها دانيال ، وابتعدت الغرفة