86

293 19 3
                                    

" ماذا؟ "
ظهرت نظرة من المفاجأة والفرح على وجه داريل ويبستر. أتي اليوم الذي يتقاتلون فيه من أجله

بالطبع ، كانت تضحية لبعضهم البعض بسبب التخويف ، لكن داريل لم يهتم.

تناوب على النظر الى آشلي ، أجمل فتاة في الموسم ، وأختها الكبرى ، إيريس. ليست سيئة ايضا قبيحة بعض الشيء ، لكن عمها هو إيرل مورفي وابنة المتوفى إيرل ريفيرا ، كان النسب مثالي.

بما أنه ليس لديه نية لإنجاب الأطفال منها على أي حال ، إذا مات أخوه الأكبر وأصبح بارونًا ، فهي مناسبة لتصبح بارونة.

. وكان اشلي سيئة بعض الشيء. ، لانها تفتقر النسل، ولكن كزوجة اما الناس، انها ليست سيئة لأنها جميلة جدا.

ومضت فكرة جيدة في رأس داريل ابتسم لها برعب وهي ان تكون ايريس زوجة له ​​واشلي محظيته <هذا قاعد يحلم زيادة عن اللزوم

وقال بابتسامة، " كما قالت الانسة بارنز، الانسة آشلي بارنز تفتقر لبعض الاشياء لكنها الجمال. ، وتعلم الآنسة إيريس بارنز أن مظهرها أيضًا رديء ، أليس كذلك؟

"تشدد تعبير إيريس عند التصريح الوقح الذي لا هوادة فيه.

لم تفهم آشلي ما كان يتحدث عنه داريل ، ولكن عندما رأت تعبير إيريس على وجهها ، أدركت أنه شيء سيء.

"ربما يمكن أن تكملا بعضكما".

"ماذا تقصد ؟ " سألت إيريس كما لو أنها لم تفهم كلمات داريل.

ماذا يقصد أنها يمكن أن يكونا مكملا لمظهر ونسب بعضها البعض؟

هناك حالات يتزوج فيها رجل من عائلة سيئة ولكن الرجل الثري من امرأة من عائلة جيدة ، مما يخلق علاقة تكاملية ، لكن إيريس وآشلي أختان.
لم يكن لدى الاثنين أي فكرة عما كان يفكر فيه داريل.

"بعد كل شيء ، نجاح المرأة هو مقابلة رجل ثري ، أليس كذلك؟
لا يحتاج الرجل إلى زوجة فحسب ، بل يحتاج أيضًا إلى امرأة أخرى "

. ما زالت آشلي لا تفهم ما يعنيه ذلك.

عبست إيريس وسألت:
"ماذا تقصد بان الرجل لا يحتاج فقط إلى زوجة ، ولكن أيضًا إلى امرأة أخرى؟ "

أليست هذه قصة يعرفها كل شخص في سن الآنسة إيريس بارنز؟، الآنسة بارنز جيدة بما يكفي لتكون بارونة ، لكن شقيقتها الصغرى ..."

داريل ، الذي كان يتحدث ، نظر إلى آشلي ونقر على لسانه.

تشدد تعبير آشلي عند رؤيته . أمسكت بها إيريس ودفعتها خلف ظهرها ، محدقة في داريل

"أليس هذا فوزًا للطرفين؟ اريد أن يكون لدي بارونة نبيلة،و الآنسة إيريس تحب أن تكون بارونة ، والآنسة آشلي تحب أن يعتني بها رجل قادر ماليًا

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن