ملعون ومبارك أن المرأة التي خطبها ستجد الحب الحقيقي ،
ضيق فيليب عينيه عندما راى ليلي ، التي ترحب ببرود ليس كما يحييها دوغلاس. وهز رأسه ،
ملاحظًا أن ابن أخيه دوغلاس ، الذي تلقى مثل هذه اللعنة والبركة ، كان عاجزًا.
كان يفكر في أن ليلي ستنسجم جيدًا مع دوغلاس.
في الواقع ، كانت رغبته في أن يكون ذلك مناسبًا.
لأن فيليب اعتقد أنه سيكون من الرائع أن تنضم ليلي ، التي يمكنه التواصل معها ، إلى عائلة كيسي.كان والد فيليب ، ماركيز كيسي السابق ، ماهرًا أيضًا في فن المبارزة ، وكان شقيقه الأكبر ، ماركيز كيسي الحالي ، ماهرًا أيضًا في فن المبارزة.
كما أن ابن أخيه ، دوغلاس ، الذي يعتز به كثيرًا ، لديه أيضًا موهبة في مهارة المبارزة وهو الآن مدرس فن المبارزة للأمير.
كان كل رجال كيسي هكذا. كما لو كان الدم يتدفق عبر الأوردة ، وليس الدم ، فقد حملوا جميعًا سيوفًا منذ لحظة ولادتهم وبدء المشي وأظهروا مهارات ممتازة.
باستثناء واحد ، فيليب. فضل الفرشاة على السيف. منذ صغره ، فضل الرسم والنظر على إمساك السيف. بطبيعة الحال ، ، من غير المعقول أن يصبح الابن الثاني للماركيز رسامًا ، لذلك لم يقل أبدًا.
كانت هوايته اكتشاف الرسامين الموهوبين الذين لم يعرفهم الناس وجمع اللوحات.
وبهذا المعنى ، فإن الرسام الذي يتظاهر بأنه كايل الآن هو كايلا. "هل أنت مهتم بكايل ؟"
نظر دوغلاس إلى فيليب في حيرة من سؤال ليلي.كان من الواضح أن ابن أخيه لم يكن يعرف حتى من هو كايل.
بفضل ذلك ، ظهر تعبير يرثى له على وجه ليلي عندما رأت رد الفعل.بالطبع اختفى بسرعة. أمسك فم فيليب براسه هذه المرة الأولى التي يرى فيها شخصًا آخر يرثى له على عائلته.
الجميع معجب بشعب كيسي. فيليب ، الوحيد في العائلة الذي ليس لديه موهبة في فن المبارزة ، عاش حياته كلها معتقدًا أنه الأكثر إثارة للشفقة والأغرب في العائلة."رسام هذه الصورة هو كايل راي ،"
أجبر فيليب على الضحك لمساعدة ابن أخيه. عند رؤية الصورة التي كان يشير إليها ، أومأ دوغلاس برأسه وقال ،
"هذه صورة جيدة"."هل هذا صحيح؟"
أشرق وجه ليلي. برؤيتها ، تألقت بشرة دوغلاس أيضًا. عند رؤية هذا ، أدلى فيليب بتعبير
"هاه؟" كان يميل رأسه ، وينظر بالتناوب إلى ليلي تشرح لوحة كايل ودوغلاس يحدق في ليلي.هل يمكن لابن أخيه أن يكون مهتما بالآنسة ليلي بارنز؟
"هل هذه لوحة مائية؟"
اتسعت عينا فيليب وليلي. نظر الاثنان إلى دوغلاس بعدم تصديق.