"من هناك؟ "
كانت إيريس أول من سأل.سألت ودفعت أخواتها وراءها. كانت ليلي أيضًا تنظر إلى الداخل بتعبير متفاجى.
"أنا آسف"
ظهر دوغلاس كيسي ، نجل صاحب المنزل ومعلم آخر للأمير.رفع يديه للدلالة على أنه غير ضار ، وله وجه أحمر فاتح.
تشوه تعبير ليلي ، أصيبت آشلي بالدهشة وتنهدت إيريس."أنت مؤدب للغاية ، سيدي كيسي."
"ليلي. "
عندما سخرت ليلي من دوغلاس ، سرعان ما اصمتتها إيريس"هذا منزل السير كيسي. إنه خطأنا لأننا لم نتحقق من أن السير كيسي في الغرفة. "
"إذا حضر شخص ما وأجرى محادثة خاصة ، فلا بأس من الإشارة إلى أنك هناك. "
دحرجت آشلي عينيها كما لو أنها لا تعرف من تقف بجانبه ، بدأت إيريس وليلي في الجدال.
مشى دوغلاس إلى الأخوات الثلاث وتحدث بسرعة.
"الآنسة ليلي على حق. كنت وقحا. كنت أفكر في شيء آخر بالداخل ، لذلك لم أكن أعرف من الذي سيأتي ".
"ماذا تفعل هنا وحدك؟"
في الوقت نفسه ، تحولت عيون آشلي وليلي إلى الكتاب الذي كان دوغلاس يحمله.
بما أن هذه مكتبة ، فليس من الغريب قراءة كتاب ، لكن لماذا الآن؟"آه ، كنت أفكر للحظة ... ... ... ... . "
قال دوغلاس بصرامة ، مختبئًا خلفه دفتر الملاحظات الذي بيده.قالها بشكل سيء ، لكنها ليست كذبة. حقًا ، كان يفكر في كيفية التحدث إلى ليلي مرة أخرى.
كان كتاب الصور الذي كان ينظر إليه أحد تلك الأشياء.
كان دوغلاس يدرس ما كانت مهتمة به حتى يتمكن من التحدث إلى ليلي."ما الكتاب الذي كنت تبحث عنه؟"
لكن أشلي ، وليست ليلي من سأل ، وأبدت اهتمامًا بالدفتر في يد دوغلاس.نظر دوغلاس في عيني ليلي وأمسك بمذكرة. "إنها نسخة".
"ما هذا؟"
نظرت آشلي إلى دفتر الملاحظات الذي اخرجه دوغلاس ، وبدت في حيرة من أمرها دون أن تعرف ما هو.كان غلافه سميكًا ، لكن الشيء الوحيد المكتوب على الغلاف كان اسم الشخص ، لذلك كان من الصعب معرفة نوع الكتاب.
ثم فتحت ليلى فمها.
"لوبوس لارسون. أنا رسام ونحات. "حسنا؟ التفت أشلي إلى ليلي بنظرة مألوفة ، ونظرت إليه إيريس في دهشة لأن دوغلاس كان يقرأ مثل هذا الكتاب.
وفي تلك اللحظة ، رأت وجه دوغلاس يتألق ثم عاد بسرعة إلى طبيعته.
"أنت تعرفينه."
. قال دوغلاس بهدوء ، مقدمًا خالص شكره لعمه الذي أعاره الكتاب المصور.