"انها ميلدريد بارنز."
في اللحظة التي سمعا فيها باللورد الجديد ، بدا كارل وويليس محرجين دون أن يدركا ذلك. اعتقدا للحظة أن الاسم كان أنثويًا. ومع ذلك ، فإن معظم أسماء النبلاء قديمة الطراز
وبطبيعة الحال ، علم الاثنان أن رجلاً يدعى ميلدريد سيأتي ، وكان من الصعب إدارة تعابير وجههما أمام المرأة الصغيرة والجميلة التي ظهرت أمامهما.
"هذا زوجي ، البارون دانيال ويلفورد."
عند مقدمة ميلدريد أملًا ويليس وكارل رؤوسهما، ربما رأى الاثنان أو سمعا شيئًا خاطئًا. في الواقع ، سيد هذا المكان ليس البارون دانيال ويلفورد.
ومع ذلك ، أضافت ميلدريد ، كما لو كانت تدوس على افكارهم.
"أنا سيدة هذا المكان. كونتيسته ميلدريد بارنز ".
"على فكرة..."
أول ما فتح فمه كان ويليس. لقد جفل في نظرة دانيال عندما كان على وشك أن يسأل عما إذا كانت المرأة يمكن أن تصبح سيدة أيضًا. كان الأمر كما لو كان يعلم أن رأسه وجسده سينفصلان إذا أخطأ في الكلام ، وكان هذا صحيحًا.
"إذن ، لماذا ، لماذا أتيت بمفردك؟"
كارل ، الذي تمكن من طرح السؤال ، مسح العرق البارد
يستغرق الوصول إلى هنا من العاصمة بعربة تجرها الخيول حوالي أسبوع. عادة ، يأتي خادم ومرافق للمساعدة.
ومع ذلك ، جاءت ميلدريد بمفردها مع دانيال ، ولم يكن هناك خادم في أي مكان يدعمها. لم يكن أحد سيلاحظ ما إذا لم تكشف ميلدريد أنها كونتيسته بارنز ، لأن العربة التي كانت تستقلها هي ودانيال كانت أيضًا عربة سياحية عادية وغير ساحرة.
"كنت سأكتب وأرسل خطابًا اقول فيه إنني أنا وزوجي فقط سنأتي ."
عندها فقط فتح ويليس فمه علانية.
"أنا آسف سيدي ، لا ، يا سيدتي . لم أكن أعتقد انك ستكونين امرأة ، لذلك اخترت جميع الممارسين كرجال ".
اعتقدت أيضا أن هناك خطأ ما. كان ويليس وكارل يفكران بوعي في أن اللورد الجديد لا يمكن أن يكون امرأة. حتى عندما سمعوا شائعات بأن هناك امرأة تحمل نفس الاسم.
"همم."
عقدت ميلدريد ذراعيها أمام صدرها ، ونظرت إلى ويليس وكارل وهم يتعرقان بغزارة. كانت غاضبة للحظة ، لكنها سرعان ما أدركت أنها ستختبر قريبًا أوقاتًا لا حصر لها مثل هذا.
لذلك لا يجب ان تغضب الآن.
تسللت فكرة معقدة إلى عقلها. هل يجب أن أغضب وأغرس صورة أنها تكره أشياء مثل هذه ، أم يجب أن أتحملها مرة أو مرتين للحفاظ على علاقة سلسة معهم؟