217

285 18 0
                                    

"اتت ابنة الايرل بريسيلا مور."

بعد بضعة أيام ، ابتسمت ميلدريد عندما سمعت أن بريسيلا قد زارتهم بقصر القبة.  في اليوم الذي هرع فيه دوغلاس إلى ورشة العمل ، احتج دانيال على الفور ضد القلعة.

لم يكن احتجاجا رسميا.  قال دانيال إن لديه شهودًا وإنه إذا لم يوافق إيرل مور ، فسيحضر شهودًا ويحتج رسميًا.

يتم التعامل مع الشكاوى غير الرسمية والشكاوى الرسمية بشكل مختلف.  إذا قدمت احتجاجًا رسميًا ، فيمكنك المثول أمام المحكمة ، وهو عار على الأسرة.

سأل الملك الكونت مور عما إذا كان احتجاج البارون ويلفورد صحيحًا ، وكان الكونت مور محرجًا للغاية.  وبمجرد وصوله إلى المنزل ، وبخ بريسيلا.

"الرجاء إرشادها إلى غرفة الاستقبال."

"الا تريدون التحدث في الخارج؟"

فكرت ميلدريد للحظة في سؤال جيم ثم هزت رأسها.  في هذه الحالة ، عليك توخي الحذر بشأن أفعالك.  جاءت بريسيلا للاعتذار قبل أن تأمرها الملكة بالاعتذار.

لا داعي لأن أعاملها باستخفاف.

"من هنا؟"

كانت ليلي ، التي كانت تسرق الكعك من المطبخ ، مندهشة.

قال جيم ، متجاهلاً فتات الكعك على شفتيها.

"الآنسة بريسيلا مور."

"آنسة مور؟  لماذا؟"

فكر جيم للحظة فيما إذا كان عليه إخبار ليلي بما يعرفه.  القصة التي دفعت بريسيلا مور المال مقابل توظيف المرتزقة ليفسدوا ورشة العمل هي قصة لا يعرفها سوى الكبار في هذا المنزل.

لأن دوغلاس تحدث فقط مع ميلدريد ودانيال ، ولم يكن لدى إيريس وليلي أي فكرة.  بعد أن تردد ، استدار بشكل ملطف معتقدًا أن هذا لم يكن ما كان يتحدث عنه.

"جئت لتتحدث بشيء."

"إلى والدتي؟"  سألت ليلي مع عبوس.

"هل تعرف إيريس ذلك أيضًا؟"

تحولت نظرة جيم إلى المكتب في الطابق الأول.

كانت مشغولة منذ صباح اليوم بكتابة رسالة ترويجية مع آشلي تفيد بأنها ستصنع الصابون وتبيعه.  إلى جانب الرسالة ، أعدت ميلدريد صابونًا بالأعشاب مقطّعًا إلى قطع صغيرة وإرسالته مع الرسائل.

"لا أعلم."

لم يقل جيم أي شيء لملاحظة ليلي السريعة. 

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن