"زواج؟"
في اليوم التالي ، ناديت ليلي الى مكتبي وسألتها عن رأيها في زواج السير دوغلاس كيسي.كنت أتوقع ألا يكون الأمر جيدًا ولا سيئًا ، لكن رد فعل ليلي كان سيئًا بشكل غير متوقع.
"نعم. السير دوغلاس كيسي "
.تشكل تجعد بين حاجبي ليلي.اه مدت يدها وضغطت يدي على جبهتها.
"لا تغضبي. ستظهر التجاعيد ".
رفعت ليلي يدها وفركت جبهتها التي ضغطت عليها.وسألتني في غضب: : "هل الماركيز كيسي يعلم ان ابنه يتوددون إلي؟ "
هذا هو. عندما كنت على وشك قول ذلك ، فكرت في شيء لم أفكر فيه.
هل سمح الماركيز كيسي هو بذلك أيضًا؟" جاء السير كيسي وتحدث معي ، لذا أعتقد؟ "
مرة أخرى ، ظهر تجعد على جبين ليلي.
اه هاه بمجرد أن رفعت إصبعي ، ضغطت بسرعة على جبهتها على جبهتها وقالت ،
"ألم تتلقي بعد خطابًا من الماركيز للاعتذار عن تصرف ابنه المتسرع؟"يا إلهي. حاولت ألا أضحك على كلام ليلي.
تخيلت أن الرسالة عبارة عن اعتذار صادق عن سلوك ابنه المتسرع في المرة السابقة.
وانه بدا المغازلة دوغلاس كرأيه الشخصي بدون رأي عائلهلكن لم يكن هناك تواصل ، ناهيك عن خطاب. عضت شفتي وهزت رأسي.
"ماذا قالت والدتي؟"
"قلت إنني سوف أسألك."
"لم تفكري بشكل إيجابي أو تقولي أي شيء من هذا القبيل؟"
"ليس لدي سبب لأكون إيجابيه. الزواج هو رأيك. "
فتح فم ليلي قليلاً. نظرت إليّ غير مصدق وسألت بصوت هامس.
"الن تخبرني بالزواج من السير كيسي؟ ""هل تودين الزواج؟ "
"... ... ... ... لا."
تنهدت وقلت "إذا لم يعجبك ، فلا يوجد ما يمكن فعله حيال ذلك."
"لكن كيسي ينحدر من عائلة ثرية ومرموقة ، أليس كذلك؟ هل انت متأكده من ذلك؟ "
"هل تريدني أن أقنعك؟"
"- هذا ... ... ... لا اعرف."
كان لدى ليلي تعبير مشوش على وجهها.نظرت إلى وجهها وسألتها ، "هل أنتِ معجبه بالسير دوغلاس كيسي؟ "
"لا" جاء الجواب بسرعة كبيرة.
ثم سألت. "إذن ، هل تشعرين بالاسف على كيسي؟"
"أمم ... ... ... ... نعم ... ... ... ... . "
ظهرت نظرة حرج على وجه ليلي.أومأت برأسي ، فهمتها. هي لا أهتم حقًا بدوغلاس ، لكن هو قد يكون مضيعة لعائلتهم ، لأن إيريس كانت تفكر بجدية في زواج السير ويبستر.