120

481 29 1
                                    

. في الوقت الحالي ، أريد أن أقتل بريستون لأنني أكرهه ، لكن السبب في عدم تمكني من فعل ذلك ليس لأنني لا أمتلك المهارات اللازمة للقيام بذلك أو أن هناك سببًا يمنعني من قتل بريستون. لأنني إذا ارتكبت جريمة قتل سيكون لها تأثير على الأطفال.

تناولت رشفة من الشاي وقلت للأطفال.

"يتعلق الأمر بالتفكير في أنه سيكون هناك بعض الضرر غير المتوقع في كل شيء. لولا باتريشا أو مارشا ، ليلي ، لكانت قد تعرضت لأذى خطير ".

فجأة ، خطر ببالي السير ويبستر.
حتى أطفاله الذين لم يظهروا لأول مرة في العالم الاجتماعي. لا أعرف وجوههم أو أسمائهم ، لكن في بعض الأحيان كنت أتساءل كيف سيكون شكلهم.

عندما طاردت السير ويبستر بهذه الطريقة ، كنت أعلم أن أطفاله سيجدون صعوبة في الظهور الاجتماعي لأول مرة .

ومع ذلك ، أخرجت السير ويبستر لأن أطفالي كانوا أكثر أهمية بالنسبة لي من أطفاله.

"وفي هذه الحالة ، إذا كنت صديقة لباتريشيا ، فسيتعين عليك الاستمرار في رؤية صديقتك حزينه بعيدة عن والدتها "

الرجل المحترم لا يرفع يده ليهين. بريستون ليس إنسانًا لائقًا.

لأكون صادقه ، أعتقدن أن بريستون كان سيحفر قبره يومًا ما لولا ليلي ، لكن الكثير من الضحايا سيستمرون في الوجود حتى يدخل بريستتون القبر.
كان هناك احتمال كبير أن تكون ماشا من بينهم.

على أي حال ، أردت أن أشيد بفعل ليلي لمساعدة صديقتها. نهضت وقلت ،
"لقد قمت بعمل جيد في محاولة مساعدة صديق. كان من الأفضل لو لم تتاذي. "

أشرق وجه ليلي المظلم. لا تتغير شخصية الشخص بهذه السهولة.
ليلي أكثر حماسة من الأطفال الآخرين ، وليس من الجيد الضغط عليها. تركيز ليلي بالفعل على شغفها بالرسم ، لذا فإن مساعدتها على رؤية العالم من زاوية مختلفة سيكون مفيدًا لها ولي.

قلت بينما خرجت من غرفة الرسم: "اذهبي وقومي بعملك ".
الآن بعد أن تم توبيخك ، حان وقت إطلاق سراحك. أمنحك الحرية.

"أمي . "
بينما كنت أغادر غرفة الرسم ، تبعتني ليلي. هدأت الكدمة على خد ليلي قليلاً

"ماذا؟"

استدرت ونظرت إلى ليلي وسألتها. ثم مددت يدي برفق حول خد ليلي المصاب بكدمات.
كان السؤال يتساءل بشكل انعكاسي عما إذا كانت تتألم ، لكن لحسن الحظ تمكنت من إيقافه قبل أن يخرج من فمي.

"لقد دعيت إلى معرض ماركيزه روان. هل يمكنني الحضور؟ "

سألتها وأنا مذهوله من الاسم غير المتوقع: "ماركيزه روان؟"

قالت ليلى بخجل.
"تمت دعوة مارشا إلى معرض ماركيزة روان ، ولن تذهب هي وباتريشيا. ولكن إذا حضرت ، فستخبر الماركيز انها تود القيام بذلك."

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن