"لقد بقينا لوقت طويل "
عندما حان وقت الغداء ، تركت ليلي فرشاتها وقالت.حدق دوغلاس بصراحة في ليلي ، ثم رفع رأسه في مفاجأة.
"بالفعل؟ يمكنني البقاء اكثر ."بعد قول هذا ، تألم جسد دوغلاس بالكامل من جلوسه امام اللوحه .
حدق في ليلي حتى نهضت وقامت بتقويم جسدها.
في منتصف النهار ، كان الضوء قوياً لدرجة أنه تم سحب الستائر بحيث امتلأت الغرفة باشعة الشمس
تسلط ضوء الشمس على جسم ليلي الجالسة أمام حامل الرسم بحجمها الصغير.
فهم دوغلاس بطريقة ما مشاعر ليلي قليلاً.
إذا كان لديه مهارات الرسم ، لكان قد رسم ليلي الآن."حان وقت الغداء. هل انت لست جائعا؟"
شعر دوغلاس بالجوع وقام. لم يشعر بالجوع وهو يشاهد ليلي وهي ترسم وهو يحدق بها.
لم يكن الأمر كذلك عندما مارس فن المبارزة. ابتسم دوغلاس بمرارة ، وخلع سترته وتمدد بصوت عالٍ مثل ليلي. بفضل ذلك نما جسده في لحظة.
"رائع."
اطلقت ليلي تعجبًا خفيفًا.هاه؟ توقف دوغلاس ونظر إليها ، ثم توقف عندما أدرك أن ليلي كانت تحدق فيه.
"لماذا لماذا؟"
كانت ليلي معجبة بجسد دوغلاس المتقن الصنع. خلع سترته سمح لعضلات دوغلاس بالظهور تحت قميصه الرقيق.
اريد ان ارسم جسما مثل هذا. إذا أمكن ، أريد خلع سترته ورسم صورة له وهو يشعر بالنعاس ويرتدي قميصًا فقط. والشعر أيضا فوضوي بعض الشيء.
أضاء وجه ليلي وهي تفكر في الأمر. ما الذي أفكر به إنه طلب لا يمكن أن تسأل عنه دوغلاس.
"أوه ، لا. هل تود تناول الطعام؟ "
نظمت ليلي أدواتها بسرعة وغيرت الموضوع. عندما كانت تتذكر ما هو الغداء اليوم ، سار دوغلاس ببطء إلى ليلي. وبعد ذلك ، انحنى للصورة على الحامل التي كانت ليلي تتشبث بها.
"هل هكذا تريني؟"
سأل دوغلاس ، معجباً بالرجل المرسوم على اللوحة. كانت هناك أجزاء غير مرسومة أكثر من تلك التي تم رسمها حتى الآن ، لكن الرجل في الصورة كان لديه خطوط سميكة وشعور ذكوري للوهلة الأولى.
"لماذا؟ ألا تعتقد ذلك؟
سألت ليلي ، نظرت حولها وعيناها مفتوحتان على مصراعيها.