الفصل الجانبي "34"

281 15 0
                                    

اسم الفصل الجانبي "دانييال "
بيكون بعد ما بتموت ميلدريد وبتروح عالم الجنيات عشان ترجع عالمها

"مرحبا."

عندما فتحت عيني، كان هناك عالم من لا شيء. ما هذا؟ اعتقدت ذلك، واقفا فارغه ونظرت حولي.
لم اتواجد بمثل هذا المكان سابقًا

"نعم، هذا مكان لا يأتي اليه اي شخص .."

في تلك اللحظة قال أحدهم كما لو أنهم قرأوا افكاري. وجدت أخيرا شيئا ساطعا يقف أمامي وترك انطباعا.

بدا وكأنه إنسان. لا أعرف بالضبط ما هو بسبب الضوء، لكنه إنسان لأنه يقف على قدمين، وليس أربعة.

في اللحظة التالية، انفجر الضوء في الضحك. هذا يبدو غريبا بعض الشيء. هل يقرأون أفكاري حقا؟

"نعم، أنا أقرأ أفكارك."

أعتقد أنه من الوقاحة قراءة أفكار الآخرين. ألا يمكنه محاولة عدم القيام بذلك؟ اعتقدت ذلك وفتحت فمي على الفور وقلت ذلك.

"ألا يمكنكِ محاولة عدم القيام بذلك؟"

انفجر الضوء في الضحك مرة أخرى هذه المرة. أعتقد أنها تستمتع كثيرا. لقد استمتعت. أشعر وكأنني طفل. وقد مر وقت طويل لدرجة أنه امر غير مألوف..

وقفت هناك متردده، متسائله عما إذا كان يجب أن أكون غاضبه أو أضحك معه. لم أكن أتوقع أن أعامل كطفله في العمر الذي رأيت فيه أحفادي.

في تلك اللحظة، خطرت ببالي فكرة مثل البرق. يا إلهي.

"هذا صحيح."

هذه المرة مرة أخرى، قرأ الضوء أفكاري وأجاب. بدأت أشعر بالسوء. سألت بتنهد.

"هل أنتِ ملاك؟"

أعتقد أن هذا المكان يشبه العالم السفلي. ما أمامي ليس شخصا، بل ملاك أو شيء من هذا القبيل.

قال الضوء لسؤالي.

"لا. إنهم يدعونني جنية."

لم أكن أعرف أن جنيه ستأتي إلى هنا. بدأت أفكر بجدية فيما إذا كنت أحلم أو ماذا

لكن هذا لا معنى له. إذا كانت جنيه، فهذا يعني أنها مثل دانيال . ثم نظرت حولي ابحث عن دانيال.

كان دائما في الجوار، لكنني لم أستطع رؤيته هذه المره
فتحت الجنية فمها مرة أخرى عند مظهري.

"أعتقد أن لديك ما تبحثين عنه، لماذا لا تخبرينني بصراحة ولا تجعليني احتار؟"

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن