أخيرًا ، وصلت رسالة رسمية من القلعة تفيد بأنها الاطفال ستُرشحون كمرشحة للملكة.
"أسماء الفتيات الصغيرات المؤهلات للترشيحات هي إيريس بارنز وليلي بارنز وآشلي بارنز "
الخادم الذي فتح المستند الرسمي وقرأه مرارًا وتكرارًا قال ذلك ، ثم طوى الملف مرة أخرى. كان الخادم صغيرًا جدًاعند رؤيته كان هناك خادمان أكبر سنًا يرتديان نفس الزي الرسمي ، كان من الواضح أن هذا الخادم قد تم اختياره عمدًا لقراءة المذكرة.
بمجرد انتهائهم من قراءة الوثيقة الرسمية ، قام خدم القلعة خلفهم بوضع المخطوطات في صينية.
"سيدتي ،"
أخذها جيم بسرعة وسلمها لي.نظرت إلى الخادم مرة واحدة وقبلت الإشعار الرسمي.
لأنها كانت رسالة رسمية كانت مختلفة عن الدعوة. في ذلك الوقت ، يبدو أن الخادم جاء للتو وسلمني بطاقة دعوة وغادر.
فتحت اللفافة ، وفحصت حالما كانت المحتويات بالداخل هي نفسها التي قرأها الخادم ، وأومأت برأسي. بعد ذلك ، اقترب الخادم روون الذي أحضره دانيال بسرعة من الخادم الذي خرج من القلعة وسلمه كيسًا صغيرًا.
"شكرا لكم. "
شكرت روون. جاء الخادم من القلعة وفتح اللفافة وقرأها بنفسه.
من الصحيح أن تدفع قدرًا ضئيلًا للإشارة إلى أنهم عملوا بجد.
بدلًا مني أنا وجيم ، الذي لم نفكر في الأمر ، حل روون المشكلة.
لقد علمه دانيال جيدًا. لقد أعجبت بالخادم وشكرته قليلاً ودخلت.
من الواضح أن جميع الخدم الذين أحضرهم دانيال كانوا مسرعين وقاموا بعمل جيد.
كان موقف غيرشوين غامضًا بعض الشيء ، لكن إحدى مهاراته في الطهي كانت تستحق العناء. وقالوا جميعًا إنهم عملوا تحت قيادة دانيال لبضع سنوات على الأقل.
والغريب أنه لم تكن هناك خادمة. في الأصل ، كان راتب الخادم أعلى من راتب الخادمة ، لكن دانيال كان لديه جميع الخدم الثلاثة ، بما في ذلك الطباخ ، ذكور.
"لماذا اثنان؟"
سألت ليلي ، وهي جالسة بالقرب مني عندما دخلت غرفة الرسم. الخادم الذي خرج من القلعة قرأ واحدة فقط ، لكنه أعطانا اثنينسلمت اللفافة الذهبة التي قرأتها سابقًا إلى ليلي. وفتحت اللفافه الثانية المغطاة بورق فضي.
"لقد قاموا بتدوين الشروط والأحكام وما يجب التحضير له".
شعرت إيريس وآشلي بالفضول بشأن ما قلته ، لذا فقد وقفوا إلى جانبي.
عندما جاءت إيريس من خلف الأريكة ونظرت إلى الرسالة من فوق كتفي ، جلست آشلي بسرعة إلى جانبي.