أعرف. أومأت.
عندما أظهرت أنني أعلم ، فتح فمه مرة أخرى بتعبير مرتاح قليلاً.
"واحدًا تلو الآخر ، سيكون هناك جنيات يحمون في هذا البلد."
"انتظر ، قلت ان بيلا غادرت إلى عالم الخيال؟"
"عندما غادرت بيلا إلى عالم الجنيات ، غادرت معظم الجنيات. لكن بقيت جنية واحدة للحماية ".
هذا يعني أن هناك جنيات أخرى إلى جانب بيلا في هذا البلد.
بعد كل شيء ، يجب أن يكون هناك الكثير من القصص التي تم تناقلها من تلك الفترة والتي ساعدتها الجنيات.
وهناك أيضًا قصة ظهرت فيها جنية لامرأة كانت تبكي وانهارت بجوار جثة عشيقها الميت وأعادته إلى الحياة. هناك أيضًا قصة أن جنية عالجت تاجرًا أصيب بجروح قاتلة من غزو الوحوش.
كانت جميع المناطق والأوقات عشوائية.
ومن المفهوم ما إذا كان سبب الانخفاض الكبير في القصص الخيالية في السنوات الأخيرة هو أن جميع الجنيات تتبع بيلا إلى البلد الخيالي ولم يتبق سوى شخص واحد.
أومأت برأسي
وسألت .
"تقصد الجنية ما زالت في هذا البلد؟ لحمايته؟"
"لا. لقد غادرت بالفعل ".
وماذا في ذلك؟ ماذا سيحدث لحماية بيلا إذا غادرت الجنية؟
عبس وجهي ونظرت إلى دانيال. فجأة تساءلت عن سبب روايته لهذه القصة.هل من الممكن أنني دخلت جسد ميلدريد بسبب قوة الجنية؟
لكن لماذا؟ ما الذي تغير منذ أن أصبحت ميلدريد؟
أول ما يتبادر إلى الذهن هو أشلي. هل طلبت أشلي من الجنية تغيير ميلدريد؟ وبالتالي
هل أصبحت ميلدريد؟
إذن ماذا حدث لميلدريد الحقيقي؟
بدأ رأسي يؤلمني بسبب الأفكار المعقدة. سألت دانيال ، وانا افكر جبهتي.
"إذا غادرت الجنية ، هذا البلد الآن ليس لديه جنية؟ "
"لا ، لقد تركت طفلها."
"أنت تتحدث عن طفل الجنية."
تحدثت أشلي عن ذلك منذ فترة. إنه أشقر وله عيون ذهبية.
فجأة ، خطر ببال دانيال الأشقر والذهبي العينين. تعال إلى التفكير في الأمر ، لقد رأيته بعيون ذهبية شقراء. في الحفلة التنكرية التي أقيمت في القلعة قبل بضعة أشهر.
مستحيل. نظرت إلى دانيال ، مرعوبًا من الفكرة التي برزت في رأسي.
قال إنه يعرف سري. كان يعلم ما حدث لهذا المنزل. كان يعلم أنه تم ذلك بعد وصول الرسالة التي تفيد بأنه تم العثور على جثة فريد.