"حسنا."
بعد فترة ، قال فريد إنه لا يستطيع المساعدة. هل كنت تعلم؟ اعتقدت أنك ستكون أكثر قوة؟
كنت في حيرة من أمري ، ولكن كان لدي تعابير غير مبالية على وجهي. لا يجب أن تعطيه فرصة ليجعلها تشعر بالحرج.
وضع فريد يده على خصره وقال.
"سوف أحضر لك. إذا أحضرته ، هل ستعطيني؟ ""بالطبع."
. الطبيب جيد ، وروني هاريس جيد أيضًا. في الواقع ، سيكون من الأفضل أن يصطحب روني معه. لأننا ما زلنا غير قادرين على إيجاد روني هاريس.
الجميع. لأكون صادقه ، كنت أنا ودانيال نتوقع أن إيزا ربما يخفي جثتي روني وفريد في مكان ما.
خرج فريد من غرفة الرسم مع نوبة غضب من الشعور بالسوء.
دعونا ننتظر . ناديت روون دون حتى التفكير في توديعه.
"نعم سيدتي."
ركض روون كما لو كان ينتظر ندائي. ألقيت نظرة خاطفة من النافذة لأرى فريد يدخل العربة.
"افعل شيئًا واحدًا من أجلي."
"ماذا".
"اتبع ذلك الرجل. دون ان يلاحظ."
بناءً على طلبي ، نظر روون من النافذة
التفت إلي بتعبير غريب وسألني بصوت منخفض.
"السيد أرفق شخصًا بالفعل. هل تريدين إضافة شخص آخر؟ ""هل كان لبارون ويلفورد رجل بالفعل؟"
"نعم سيدتي. "
آه ، لم أكن أعرف ذلك ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، أنا متأكد من أن دانيال قد تبع فريد.
. أومأت برأسي وقلت. "حسنا. لم أكن أعلم ذلك. اذن دعونا نتظاهر بأن ذلك لم يحدث. "
"أنا آسف لأنني لم أخبرك مسبقًا."
"لا. كان يجب أن أظن أن البارون تابع ذلك بالطبع ، لكني كنت قصيرة في أفكاري. اذهب والق نظرة ".
أومأ برأسه وذهب بعيدًا. . عدت إلى النافذة ورأيت أن عربة فريد كانت تغادر.
هذه عربة أجر. أي أنه تم اقتراضها لمرة واحدة.
عليك أن تكون ثريًا جدًا لامتلاك عربة. العربات حتما يجب أن يكون لها مدرب. لذلك يستخدم الناس العاديون عربات الأجور.
قلت أنك كنت تقيم في منزل روني هاريس.
تذكرت ، الذي لم يكن ثريًا جدًا. هل ذكرت أنه منزل مشترك؟لم يكن هناك أحد في المنزل حتى الآن. بعد أن جاء فريد ، عدت للتحقق من الأمر مع دانيال ، لكن كان لا يزال يتعين علي العودة بعد أن سمعت من المدير أن روني لم يعد.
كانت التكهنات بأن المزيف كان يسجن روني أيضًا مقنعة بشكل متزايد.
"البارون والانسة هنا."