155

547 23 0
                                    

"هل هذا المطعم ليس لديه موظفين؟ سألت دون أن امسك بيده.

"هل تعمل في هذا المطعم؟"

"لا لا. البارون ينتظر بينما كان ستحدث مع الساحر ، طلب مني أن أراقب سيدتي عندما تصل ، وان ابق بجانبها ".

هذا صحيح. أمسكت بيد ويلسون. يبدو أن دانيال كان لديه نفس اهتماماتي.

ربما قام فريد المزيف بحفر فخ. قد يؤذيني أو يهددني. لذلك احضر شخص ما لي

" انا السيدة بارنز. هل مقعدي جاهز؟ ."

يبدو أن الاسم الذي وضعه فريد المزيف هو بارنز. عندما قلت اسمي ، أومأ باين جي برأسه وقادني مع ويلسون إلى مكان منعزل.

ومن المثير للاهتمام ، أنه بمجرد وصولي إلى القسم ، ترك ويلسون يدي على عجل وذهب للوقوف بجانب المدخل.

"اجلس هنا... ... ... "

"لا لا. سيكون البارون هنا قريبا ".

لماذا أنت متوتر جدا؟ نظرت حولي

رأيت أنه لم يكن هناك سوى ابن. هل تخشى أن يهاجمك فريد؟

سرعان ما وصل دانيال. دخل الحاجز ونظر إلي وابتسم ابتسامة عريضة. ولمس كتف ويلسون

وقال "شكرا لك. كما قلت من قبل ، لنتناول الطعام قبل أن نذهب ".

"نعم."
بدا ويلسون متوترًا. لم ينظر إليّ حتى ، أحنى رأسه ، ثم غادر.

سألت دانيال الذي كان جالسًا بجواري.

"الساحر؟"

" في انتظارك في مكان آخر."

قال إن فريد ، الذي رأى عدد الأشخاص ، كان ينتظر في مكان قريب في حالة فراره. حق. نظرت إلى دانيال وهو يرتشف الشاي الذي أحضره الموظف.

قالت ساندرا إنه كان يمسك بالزقاق الخلفي. هممم ، إنها جنية ، لكن الزقاق الخلفي

"لماذا؟"

رفع دانيال ، الذي شعر بنظري ، فنجان الشاي وسأل. وضعت الكوب ونظرت خارج القسم. كان هناك حاجز مصنوع من الخشب المنحوت يسد المناطق المحيطة بشكل كافٍ ، ولكن بالكاد يمكن ملاحظته إذا اقترب شخص ما بهذه الطريقة.

"بالأمس. كانوا يحاولون إعادتي ".

قسى تعبير دانيال.

قال إنه كان يحاول الاستيلاء على عقد غاهو معي. واصلت الحديث ، مع الحرص على عدم سماع صوتي خارج القسم.

"لكن حقيقة أن رد فعل غاهو كان يعني أنني ربما متت في المقام الأول.

قلت ذلك. "

"نعم."

كان دانيال ينظر إلي بتعبير حازم على وجهه. طرحت السؤال الذي كنت أخافه أكثر من غيره.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن