212

327 18 1
                                    

"أنا آسف جدا لاستقبالك على هذا النحو."

في اليوم التالي ، زارت ميلدريد قصر السير فيليب كيسي كما وعدت ليلي. بسبب ظهره الملتوي ، لم يكن لديه خيار سوى الاستلقاء بزاوية لتحية الضيوف.

لم تمانع ميلدريد ، لكن فيليب كان يخجل من استقبال الضيوف بهذه الطريقة. لكنه قبل زيارتها لأنه كان يعلم سبب قدوم ميلدريد لزيارته.

"لا ، لقد علمت إنك مصاب ، لذا بالطبع يجب أن اتي لازورك".

قالت ميلدريد بتعبير قلق وهي جالسه على الكرسي بجوار السرير. كما تم وضع طاولة صغيرة بجانبها بحيث يمكن وضع طعام الضيوف ومرطبات فيليب.

"انا خجل جدا ليس فقط من ليلي ، ولكن أيضًا من سيدتي."

"إنه ليس شيئًا تخجل منه على الإطلاق. لا تقلق."

حتى مع عزاء ميلدريد ، لم تتغير أفكار فيليب بالخجل. إنه لأمر مخز أن تسقط أثناء نزول سلالم منزلك. لابد أنه نزل على تلك السلالم ألف مرة على الأقل.

عند رؤية فيليب الخجول ، قررت ميلدريد أنها يجب أن تغادر في أسرع وقت ممكن ، فقط طرح الأسئلة حتى تتمكن من الراحة. ولكن قبل ذلك ، استفسر فيليب عن حال ليلي.

"هل ليلي بخير؟"

"بالتاكيد. بالأمس أيضًا ، جلست في مقهى ورسمت رسومات. "

"كروكي؟"

يتعلق الأمر بالتقاط الأشياء المتحركة بسرعة ورسمها. يلعب العديد من الرسامين لعبة الكروكيز في المقاهي أو في مضمار السباق أو خلف الكواليس.

كان شائعا أومأت ميلدريد بارتياح

في هذه الأثناء ، وضع الخادم المرطبات على الطاولة البسيطة وخرج.

"هل أنتِ هنا من أجل ليلي؟"

ربما بسبب الإرث. فتح فيليب فمه وهو يعلم أن ميلدريد اتت الى هنا للتحدث . شكرته على سؤاله ، ثم التقطت كلمة ببطء وقالت.

"نعم. قال ليلي إن السيد قرر أن يمنحها هدية رائعة ".

ظهرت ابتسامة على وجه فيليب.

على الرغم من أن فارق السن كبير ، فإن فيليب أعزب. كان من الطبيعي أن تشعر أم لابنتها في سن الزواج بالقلق. تحدث بسرعة لتخفيف مخاوف ميلدريد.

"نعم هذا صحيح. أنت والدة ليلي ، لذا فهمت أنك كنت قلقة بشأن ما أفكر فيه ".

"سيد كيسي. شكرا جزيلا على الاقتراح السخي. لكني لا أعرف ما إذا كانت ليلي تستحق مثل هذه الهدية الضخمة ".

"بالتأكيد تستطيع. يمكنك أن تأخذها أم لا. أنا ليلي ... ... ... . "

ليلي؟ أعطت ميلدريد تعبيرًا محيرًا عندما انطلق فيليب.
كان مترددًا في قول هذا أمام والدة ليلي.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن