197

333 15 0
                                    

"إنه لذيذ."

تنهدت السيدة كيرسي بعد أن أغمضت عينيها لبعض الوقت وتذوق آيس كريم البسكويت..

الآن بعد أن حان الصيف ، سيتم بيع الآيس كريم ، فماذا عن صنع مخروط الوافل لعمل مخروط الآيس كريم؟

ومع ذلك ، يعتبر النبلاء أنه من المبتذلة الذهاب وتناول الطعام. ومعظم الناس الذين لديهم ما يكفي من المال لتناول الآيس كريم هم من الأرستقراطيين.

هناك سبب أن معظم الاختراعات جاءت في العصر الحديث فقط. حتى ذلك الحين ، الأشخاص الذين يصنعون الشيء بسبب ان ليس لديهم المال لشرائه ، والأشخاص الذين لديهم المال لا يحتاجون إليه.

حتى الغسالة هي نفسها. أولئك الذين يتمتعون بالازدهار يجبرون مدبرات منازلهم على غسل ملابسهم ، وأولئك الأقل ثراءً يقومون بغسيل ملابسهم في مغسلة منفصلة.

الأشخاص الذين ليس لديهم المال لغسل ملابسهم يقومون بغسيل ملابسهم في المنزل بالطبع ، معظم الناس لا يحتاجون إلى غسالة.

الأشخاص الذين يحتاجون حقًا إلى غسالة لا يمكنهم شرائها لأنهم لا يملكون المال.

"لا أعرف كم مضى منذ أن أكلت الكعك."

بالتفكير الجاد في مخروط الوافل والاختراعات الحديثة ، كدت أفوت تنهدات السيدة كيرسي. ماذا قالت؟ وضعت فنجان الشاي الخاص بي ونظرت إليها.

خفضت السيدة كيرسي عينيها وقالت بصوت منخفض.

"أتيت على أي حال ، ماذا سأفعل بفخري؟ السكر الذي أرسلته لي من قبل كان مفيدًا حقًا. شكرا لك ، لقد صنعت المربى ".

كانت هناك أوقات لم يكن لدينا فيها طعام في المنزل. لم اقل شيئا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنني أكلت الخبز بمفرده فقط. كنا نشوي اللحم ونأكله مع الخبز ، وأحيانًا نصنع السلطة.
وذلك لأن السكر أغلى من اللحوم بنفس الوزن.

"وهذا الفستان. لا أعرف كم مضى منذ أن صنعت فستانًا جديدًا ".

أمام السيدة كيرسي ، التي ابتسمت بمرارة لسبب ما ، قلت لا إراديًا.

"أنا أيضاً.صنعت فستانًا جديدًا لأول مرة في وقت سابق من هذا العام ".

"أعرف. ان حتى سيدتي ..."

توقفت السيدة كيرسي ، التي تحدثت حتى تلك اللحظة ، للحظة ، ثم أغلقت فمها واستمرت مجددًا.

"سمعت أنك جنيت الكثير من المال من خلال منتج ذكي."

للحظة تساءلت عما إذا كانت السيدة كيرسي تحاول أن تقول "فقيرة".
هل كانت تحاول أن تقول ، "أنك كنتِ فقيره في الماضي أيضًا؟"

"هذا ليس بالكثير من المال ، لكن نعم. يمكنه مساعدتي."

عند كلامي ، ترددت السيدة كيرسي مرة أخرى.
أبقيت فمي مغلقًا لأنني كنت أعرف ما كانت تحاول قوله.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن