135

474 23 2
                                    

رحب المستشفى بطلب بارون ويلفورد لاستئجار جزء من المستشفى بأذرع مفتوحة.
تعاني المستشفيات دائمًا من مشاكل مالية حيث يتم إدارتها من خلال التبرعات. لكن البارون ويلفورد وعد بإصلاح المبنى الذي كان يستأجره لاستخدامه الخاص ، بل ودفع الإيجار.

بالإضافة إلى ذلك ، بعد استخدامه كمعرض ، لم يكن لدى المستشفى أي سبب للرفض حيث عرضت مطالبة العملاء بالتبرع للمستشفى في النهاية.
خرج مدير المستشفى لخدمة دانيال وميلدريد.

"هل لديك مبنى تريد؟

قال دانيال فجأة:
"أعتقد أنني سأضطر إلى النظر حولي وأرى. "

"وماذا عن المبنى الشرقي؟"

"هل هذا هو المبنى الشرقي؟"

نظر رئيس المستشفى إلى دانيال في حيرة.

وقال كتحذير ، "سنكون ممتنين للغاية إذا أمكنك إصلاحه هناك ، لكن تكلفة الإصلاح ستكون أعلى بكثير من أي مكان آخر."

"المال لا يهم."

أغلق مدير المستشفى فمه على الكلمات الحازمة. البارون دانيال ويلفورد. سمعت شائعات أنه كان يمسك برقبة الزقاق الخلفي بإحكام. لقد وصل إلى أماكن لا حصر لها ، أكبرها التوزيع والتمويل. هذا يعني أنه ثري بشكل لا يصدق.

لا يوجد قانون ينص على أن الرجل الثري لا ينبغي أن يهتم برفاهية المستشفى ، لكن مدير المستشفى كان يعلم أن بارون ويلفورد لم يكن أحد هؤلاء الأشخاص الذين يهتمون برفاهية المستشفى.
يفضل البارون ويلفورد كتابة شيك على رسالة يطلب تبرعًا وإرسالها ، لكنه لا يشجع الآخرين على التبرع ، مثل فتح معرضه الخاص في المستشفى.

"دعنا نرى."
قالت ميلدريد.

التف إليها رئيس المستشفى.
اقترب من دانيال وقال بصوت منخفض.
"قد يكون مشهدًا صادمًا بعض الشيء بالنسبة لسيدتي ،."

نظر دانيال إلى ميلدريد مرة أخرى ثم أدار رأسه إلى رأس المستشفى. وقال بصوت بارد: "هذا للسيدة هي من تقرر بنفسها. "

عليك أن تقرر بنفسك ما تراه وما لا تراه. فوجئ مدير المستشفى بكلمات دانيال ، ثم سأل ميلدريد مرة أخرى.

"قد يكون الأمر صادمًا بعض الشيء لك ، سيدتي. انت بخير مع هذا؟"

"سأرى ما إذا كان الأمر صادمًا أم لا ثم أقرر. "

استاء رئيس المستشفى وأمر الموظفين بمتابعته. إذا أغمي على السيدة بارنز ، فسيتعين على شخص ما نقلها.

كان المبنى الشرقي هو المبنى الأعمق في المستشفى.
كما قال رئيس المستشفى ، كان أيضًا المكان الذي يحتاج إلى أكبر قدر من المال للإصلاحات.
كان السبب بسيطًا. هذا لأن المستشفى لم يتم تجديده منذ إنشائه.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن