181

384 19 0
                                    

وبينما ارتفعت أسعار الصابون ، كانوا المواطنين الفقراء في مأزق ، وسرعان ما انتشرت شائعات عن توزيع الصابون في القصر ذي سقف القبة.

"واحد لكل شخص".

اخبرت المرأة التي اخذت الصابون جيرانها بفخر

التحذير الذي قالته ميلدريد هو أنها يجب أن تجففه في مكان بارد لمدة يومين أو ثلاثة أيام قبل استخدامه.

لا يفرك مباشرة على الجسم.

"يمكن أن يكون سامًا للجلد ، لذا استخدموه للغسيل فقط ، ولكن هذا سيكون صحيحًا بالنسبة للنبلاء الذين نشأوا جيدًا."

"هل تعطينا إياه هكذا فقط؟"

"بدلاً من ذلك ، طلبوا مني إحضار أي فائض من الزيت."

"زيت؟ أين فائض زيت؟ "شيء مثل الدهن."

تستخدم الدهون الحيوانية لصنع الكثير من الاشياء. في بعض الأحيان يتم وضعه على الجلد. في أماكن مثل القصور التي يعيش فيها كثير من الناس ، يجوز للطهاة جمع وبيع هذه الدهون فقط لتحقيق ربح شخصي.

ومع ذلك ، نظرًا لعدم وجود طريقة تمكن الأسر من إنتاج ما يكفي لبيعها ، فعادة ما يستخدمونها في زيت الطهي.

هل تعطينا الصابون إذا احضرناه؟ ظهرت على وجوه الناس تعبيرات عن الكفر والهراء.

"عليك الذهاب لترى."

قالت المرأة التي تلقت الصابون من القبة ذلك وغادرت. الآن بعد أن أصبح الصابون متاحًا ، يمكنني غسل الملابس التي تم تراكمها ، لذا يجب أن أعود إلى المنزل قريبًا.

"جميلة."

صرخت أشلي بإعجاب من غرفة إيريس. كانت تنظر إلى فستان إيريس المكتمل هذا الصباح. كما كانت ليلي ، التي كانت تجلس بجانبهم ، ترسم بسرعة شكل إيريس في الثوب.

"أحاول رفع رأسي هكذا."

"أحاول رفع شعري هكذا.

قامت إيريس وهي ترتدي الفستان برفع شعرها معًا ولفته. شدّت الخادمة التي كانت بجانبها تتفقد ارتداء الفستان شعر إيريس بسرعة.

"أعتقد أنه سيكون من الأفضل رفع الشعر للكشف عن القلادة."

بناءً على كلمات آشلي ، أومأت إيريس أيضًا. لكن ليلي قالت باستنكار.

"سيكون من الرائع لبس تاج ايضا ."

"ليلي!"

الكلمة عبارة عن فكرة ، لكنه تاج بعد كل شيء. في بعض الأحيان ترتدي العروس التي تتزوج تاجًا بطرحة ، لكنه في الأساس التاج هو شيء ترتديه العائلة المالكة.

نادت إيريس إلى ليلي كما لو كانت سخيفة وتنهدت وأضافت.

"عندما يظهر مرشح لولي العهد مرتديًا مثل هذا الشيء ، فسيعتقدون أنه شيء سخيف."

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن