146

386 25 0
                                    

"سأضع شخصًا يمكنه المساعدة بدلاً مني. "

"أي شخص يستطيع المساعدة؟"
هل يعرف أي شخص في هذا المنزل كيف يستخدم سيفًا غير دانيال؟ ظهر تعبير محير على وجه إيريس.

ابتسم دانيال من الفكرة الجيدة التي خطرت له للتو.

"ويليام".

بناء على نداء دانيال ، توقف ويليام ، الذي كان يحرك الملاءة.

جيم ، الذي كان يمر بجانب ويليام ، الذي كان مترددًا لأنه لم يكن يعرف ماذا يفعل ، أخذ الأمتعة في يده وقال ، "اذهب."

شكرا لك. أومأ ويليام برأسه بامتنان تجاه جيم وتوجه إلى دانيال.
. رفع جم الملاءة وأحنى رأسه برفق لدانيال وإيريس.

في الأسبوع الأول بعد عودته إلى المنزل ، لم يبحث ويليام حتى عن أي شخص للحصول على المساعدة ، ناهيك عن شكره.
بطبيعة الحال ، إذا ساعدك شخص ما ، فعليك أن تقول شكرًا لك. هذا ما علمني إياه جيم وجيرشوين أن أفعله بالعمل الجاد.

"سوف يساعدك ويليام على التدريب."

" ويليام؟"

بناءً على كلمات دانيال ، وضعت إيريس تعبيرًا محيرًا. هل يعرف ويليام كيف يستخدم السيف؟ كان لدى ويليام تعبير محير على وجهه أيضًا. لقد بدا متفاجئًا وليس مرتبكًا.

"إنها يعلم جيدًا . سأعود وأخذك إلى المنزل ، لذا حتى ذلك الحين ، علم إيريس ".

كانت الكلمة الأولى إلى إيريس ، والكلمة التاليه إلى ويليام.
بناءً على كلمات دانيال ، نظرت إيريس وويليام إلى بعضهما البعض بتعابير محرجة.

ربت دانيال على كتف ويليام وصعد إلى غرفته.

ترددت إيريس وفتحت فمها لوليام. قال البارون إنه يفعل ، لذا يمكن تصديق ذلك.

"بالمناسبة ، أنا استخدم سيف خشبي."
وسّع ويليام عينيه على كلمات إيريس ، ثم سرعان ما تمكن من تعابير وجهه.

سيف خشبي؟ لم يحمل سيفاً خشبياً منذ أن كان في الخامسة من عمره. لكن قد يكون من الأفضل لايريس.

توجه الاثنان بشكل محرج إلى الحديقة. في الوقت المناسب ، غير دانيال ملابسه وخرج من غرفته وصرخ لهم

"وليام! لا تغش! "
كان ويليام لا يزال عابسًا. سيف خشبي. الى جانب التدريب ضد المرأة.

غضبًا منه ، نظر إلى الوراء وأدرك أن دانيال قد اختفى ونظر إلى إيريس.

نظرت إلى ويليام بقليل من الإعجاب.

"هل تجيدها؟"

أدار ويليام عينيه.
لقد تعلم ذلك من السير دوجلاس كيسي.
لم أسمع أبدًا أي شخص يقول إنه لا يمكنه
بالطبع ، لا يوجد أحد لديه القدرة ليقول للأمير أن مهاراتك في استخدام المبارزة منخفضة للغاية.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن