الفصل الجانبي "36 والاخير"

520 22 9
                                    

قيل إن ميلدريد دعمتها بغض النظر عن كيفية تعاملها مع أقاربها المزعجين.

بفضل هذا، أظهرت جينيفيف كيسي إرادة قوية جدا. وبخت أقاربها الذين وجدوا خطأ في آرائها، وتم طرد أولئك الذين لم يتبعوا آراء العائلة من العائلة دون تردد.

فتحت ألما فمها مرة أخرى عندما رأت الصبي الوسيم في النهاية يبتسم كما لو كان سعيدا.

"وعالجت الماركيزة جينيفيف كيسي، التي تعاملت مع أقاربها بشكل جيد، الأحجار الكريمة التي أرسلتها جدتها وأعطتها إياها كهدية."

أعجبت ألما بهذا عن الكونتيسه ميلدريد بارنز. التفتت وبدأت في شرح الأصول الأكثر غرابة للمجوهرات في غرفة المعرض. على سبيل المثال، تاج صغير مصنوع من أجود أنواع الماس فقط. إنه تاج صنعه ميلدريد بارنز سرا وأمر بإعطائه كهدية للملكة الأولى.

بعد ثلاثين عاما، شعرت الملكة، التي تلقت التاج كهدية، بسعادة غامرة لصنع نسخة طبق الأصل مخفضة من نصف حجم التاج الذي تلقته وتقديمه إلى عائلة بارنز.

"وهذا هو المفضل لدي."

قالت ألما ذلك وأشارت إلى صندوق جوهرة أم اللؤلؤ. احتشد الطلاب وبدأوا في قراءة التفسير أدناه.

"هدية من البارونه بريسيلا مور."

ألما لديها نفس اللقب. نظر إليها الطلاب مرة أخرى. قالت ألما بنظرة فخورة.

"إنها هدية من جدتي الكبرى.."

"هل كانت بارونة؟"

"كانت أول امرأة تحصل على لقبين."

كانت تحمل لقب لأول مرة وبعد عشر سنوات البارون بريسيلا مور. سافرت في جميع أنحاء البلاد طوال حياتها لمساعدة المحتاجين، وكانت أول من هرب إلى المنطقة المتضررة من الكارثة لمساعدة الناس.

"إذا تجولت في العاصمة، سترى أعمدة وبلاطا قديما محفورا بالنجوم مع نقاط في القمة. إنهم يمثلون خمس نساء أحرزن تقدما في كل مجال."

كان هناك أشخاص رأوه وأشخاص لم يروه. همس الطلاب من أين رأوا النجوم وسألوا ألما.

"من هم الثلاثة الآخرون إلى جانب جدتك الكبرى وإليزابيث روجرز؟"

"آشلي بارنز، ليلي كيسي، و..."

من كان الآخر؟ كان ذلك عندما عبست ألما لتذكر الذكريات. بصق الطالب الذي يقف في الخلف.

"لورينا كريغ."

هذا صحيح. صفقت ألما بيديها. لقد نسيت. أرستقراطيه اكتشفت الفنانين ورعتهم. كانت لورينا كريغ أيضا هي التي قدمت ليلي إلى الصالون الأرستقراطي.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن