"لكن ، ليلي ، هذا ما تريدينه. شخص ما يشتري اللوحة. "
أنا لا أفهم هذا الرجل على الإطلاق.
تنهدت ليلى. تريد الاعتراف وليس المال.
أوه ، بالطبع أريد كسب المال أيضًا.
هزت ليلي رأسها ، وهي تفكر في ما ستقوله لدوغلاس ، ووجدت الطلاء على أطراف أصابعها.
قالت وهي تفرك أطراف أصابعها المبللة بالطلاء بيدها الأخرى."سيد كيسي. هل كان هكذا عندما اصبحت معلم الامير ، سيدي. "
تبع دوغلاس نظرة ليلي ونظر إلى يدها. الأيدي لطيفة أيضًا.كانت يد ليلي بيضاء ورقيقة. عندما رأى دوغلاس يدها تتحرك بشكل متناغم ، وضع يده على كتفه في فكرة غريبة ورفع رأسه.
"ناديني دوغلاس."
اسم السير كيسي يبدو بعيدًا جدًا. لحسن الحظ ، نظرت ليلي إلى دوغلاس للحظة ثم خفضت رأسها مرة أخرى.
"ماذا سيقول والدك إذا قلت إن الماركيز سينصبك كمعلم للأمير؟"
أرى ما تتحدث عنه ليلي. كان من شأنه أن يضر بتقديره لذاته.
حتى لو لم يفعل والده ذلك ، فقد كان يظن أنه يمكن أن يصبح مدرس الأمير بمهاراته الخاصة.وقد فعل ذلك بالفعل.
قال دوغلاس ، وهو يحني رأسه بتعبير كئيب: "كنت جاهلاً ووقحًا".
أريد أن أساعد ليلي. أردت أن أراها سعيدة. أردت أن أسمع ما تريد.
رؤية ذلك جعل مزاج ليلي مضطربًا.
دوغلاس كان يحاول. ليس بقدر ما تريد ، ولكن على طريقته الخاصة.تنهدت ليلي وهي تنظر إلى دوغلاس بهدوء.
بصراحة ، ما زالت لا تفهم سبب إعجابه بها.كل شيء كان جيدا الوجه ، السلوك ، لكن ليلي كانت تعلم أن وجهها أو سلوكها لم يكن جيدًا بما يكفي لتكون محبوبه بدون سبب.
مثل إيريس ، عرفت ليلي أنها لم تكن ذات الشعبية الكبيرة.
وأيضًا على عكس إيريس ، التي كانت مهتمة بإدارة المنزل والعناية بنفسها ، لم تكن ليلي مهتمة جدًا بذلك.نادته ليلي بهدوء "دوغلاس".
دوغلاس ، الذي كان جالسًا بوجه متجهم ، رفع رأسه مندهشًا من صوت صوتها ينادي باسمه.
هل تنادي اسمي الآن؟ اتسعت عيون دوغلاس الخضراء بشكل مفاجئ.
"شكرًا لك على التفكير في الأمر. انا سعيده ايضا. لكن في الحقيقة ، ليس لدي أي نية للزواج. هذا لا يتناسب معي "
"هل هذا؟ هل تتحدثين عن الزواج؟ "
هل تقصد الزواج؟ حدق دوغلاس بهدوء في ليلي ، محتارًا. وفقًا لمعاييره ، كان الزواج أمرًا طبيعيًا ، وكان هناك خيار ألا تكون مثله ، ولكن لم يكن هناك خيار عدم ذلك.