184

408 20 0
                                    

يقع المنزل الريفي الماركيز كيسي في الضواحي على منحدر تل به بحيرة ، لذا كان المشهد لطيفًا للغاية. بالطبع ، لم تكن عائلة بارنز في وضع يسمح لهم برؤية المشهد.

قالت ماركيزة كيسي: "لا بد أن الطريق كان وعرًا للغاية" ، وضحكت ميلدريد بصمت. لم أكن أعرف ما إذا كان الطريق وعرًا أم صعبًا لأنني لم أحضر في عربة. حاولت أن تقول إنها تحركت بسحر دانيال.

من المحتمل أن تعرف جينيفيف بالفعل أن دانيال جني. لأن ابنها وضعت عليه لعنة الجنية. لذلك ، يمكنك القول إنك تحركت بقوة دانيال ، ولكن إذا فكرت في الدعوة التي تظهر نية دعوة ليلي فقط ، شعرت ميلدريد بالدوار.

"أعتقد أن السبب في ذلك هو أنني ركضت بشكل أسرع قليلاً."

قال ميلدريد ذلك وثبتت وضعها. لقد اعتادت قليلًا كونها الثانيه ، امكنها التحدث إلى ماركيز كيسي ، لكن ليس الأطفال.

في ذهن ميلدريد ، جاء الأطفال الذين انهاروا في غرفة الضيوف. كما قال دانيال ، سيتم استعادت صحتهم في غضون ساعتين أو ثلاث ساعات. إلى جانب ذلك ، فإن خادمات الماركيز يعتنين بهم ، لذلك لا داعي للقلق.

"لا أعرف ما إذا كنت الدعوة ثقيلة بعض الشيء ."

"أوه ، لا."

وسرعان ما نفت ميلدريد كلام جينيفيف. وابتسمت وأضافت.

"شكرا لقدومك إلى مثل هذا المكان الجيد ، نحن ممتنون إلى حد ما. إنه منزل رائع لقضاء العطلات في الضواحي ".

"المدينة مزدحمة للغاية لدرجة أنني غالبًا ما أبقى هنا حتى خلال الموسم الاجتماعي. لا ارى دوغلاس كثيرًا لأنه بعيد عن وسط المدينة. إنه هادئ ، لذا إذا كان لديك وقت ، تعالي واستمتعي. سأتحدث إلى كبير الخدم ".

"سيد كيسي ، ألم يتأتي الى هنا ؟"

"هو لا يغادر المدينة لمجرد أن الأمير ربما يحتاج إلى أن يكون هناك. إنه طفل مسؤول للغاية ".

بقول ذلك ، ضحكت جينيفيف بفخر. ابتسمت ميلدريد وأومأت برأسها. كان ذلك لأنها أدركت سببًا آخر لدعوة بارنز إلى الفيلا الخاصة بها في الضواحي.

الفخر بثروة كيسي ودوغلاس.

يمتلك ماركيز كيسي فيلا على بعد بضع ساعات من وسط المدينة ، وهو مبنى رائع كبير بما يكفي ليأتي الأصدقاء ويقيمون فيه.

هبت رياح البحيرة من خلال النافذة ، مما أدى برفق إلى تحريك الستائر الرقيقة. إنه منزل جميل. نظرت ميلدريد من النافذة وأبدت إعجابها بالمنظر البانورامي. يمكن رؤية بحيرة خلف القصر وحديقة مشذبة جيدًا أمامه. ربما لا يوجد شخص أو شخصان يستخدمانه لإدارة هذا الطريق.

إذا كان لديك منزل مثل هذا ، يمكنك استخدامه كفصل منفصل وقتما تشاء. خطر ببالها فجأة فكرة عما يجب أن تفعله بصيانة هذه الفيلا. يجب أن يكون هناك وصي دائم

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن