99

268 17 0
                                    

"آنسة بارنز ، هل تعرفين العزف على آلة موسيقية؟  "

ديفيد سأل إيريس. إنه رجل رقص مع إيريس من قبل. عندما التقينا ، استقبلنا بعضنا البعض ، ومؤخرًا تقدم إلى مرحلة التحدث إلى إيريس.

استدرت ونظرت إلى المسرح. كما لو كانت منسوجة ، انتقل تدفق الدوائر الاجتماعية  فالنبلاء والأثرياء يدعون الضيوف إلى منازلهم.
أنا لا أرقص ، لذا يمكنني ارتداء أحذية غير مريحة أكثر

نظرت إلى أشلي وأنا أشاهد جيمس يميل رأسه نحو ليلي.
جلست بيني وبين دانيال كما لو كانت ترفض التحدث الى الناس ،

"إذا سأل أحدهم ، يمكنك أن تقولي بيانو أيضًا" ، همست لآشلي.  لأنني بدأت وكأنني افهم سبب رفضها التحدث إلى الناس. 

تعلمت إيريس وليلي العزف على البيانو ، لكن آشلي لم تتعلم أي شيء ، لذلك عندما يسأل أحدهم ما إذا كانت تعرف الآلة التي يمكنها العزف عليها ، فإن الإجابة صعبة.  بمجرد أن أصل إلى المنزل ، يجب أن أُعلم آشلي العزف على البيانو.

تحتاج فقط إلى معرفة كيفية قراءة النوته. بعد كل شيء ، منزلي لا يقيم حفلات مثل الكونتيسة مورغان.

"لكن هذه كذبة."

سألت أشلي بتعبير جاد. نظرت إلى دانيال وعدت للنظر إلى آشلي.

"ليست كذبه ، لأنني سأعلمك حالما نعود للمنزل اليوم."

ارتفع أحد حاجبي دانيال ، لكنني أحببت تعبير آشلي الأكثر إشراقًا من ذلك ، لذا أمسكت بيدها وابتسمت.

"هل لديك بيانو؟ "
انحنى دانيال خلف جسد أشلي وهمس لي. قلبت ذاكرتي ، وتذكرت وجود البيانو ، وهمست ، "نعم. أضعه في المستودع ".

كان من الصعب التأكد، لكن أعتقد أنه تم وضعها في مستودع. من المؤكد أن إيريس وليلي تعلما العزف على البيانو ، لذلك يجب أن يكون هناك بيانو في مكان ما في المنزل. لا ارجو الا اكون قد بعته

"ربما لا."
تعال إلى التفكير في الأمر ، لست متأكده

ضحك دانيال بمرارة وهمس مرة أخرى.
"سوف أتحقق من مستودعي أيضًا."

نعم ، شكرًا لك. ابتسمت لدانيال مرارا وتكرارا

أدرت رأسي ونظرت إلى المسرح. كان أحفاد الكونتيسة مورغان جيدين في العزف على الآلات الموسيقية. هذا يعني على الأقل أنه يمكنك سماعه.

الحفلة التي ذهبت إليها بالأمس فقط كانت فظيعة. إلى حد ما ، كان لدي كابوس من الاستماع إلى الموسيقى لبقية حياتي في تلك الحفلة الموسيقية الليلة الماضية.
جعلني أدرك كيف كان الفن في مجتمع أرستقراطي. على الرغم من أن التعامل مع الآلات الموسيقية هو مهارة أساسية للمجتمع الأرستقراطي ، إلا أن المعايير الخاصة بها كانت منخفضة بشكل ملحوظ.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن