"لقد تحدثت مع إيريس اليوم."
في طريق العودة الى القلعة في ذلك المساء ، قال ريان ذلك.
كان لا يزال في شكل ويليام ، لكنه كان قادرًا على التحدث.
هل رويت القصة؟ رفع دانيال حاجبه ، لكنه لم يقل شيئًا. هل يمكن القول إن أحد الجانبين تحدث من جانب واحد والطرف الآخر استمع؟ربما تكون هذه هي المحادثة الأكثر مثالية.
ريان يستمع فقط وتتحدث إيريس. إلى جانب ذلك ، كانت الطريقة مختلفة بعض الشيء ، لكن دانيال أراد أن يروي الاثنان القصة.كان دانيال مسؤولاً في النهاية عن اتخاذ ريان دور ويليام.
كان هناك سبب واحد. لتثقيف هذا الأمير غير الناضج الذي لا يعرف أي شيء عن العالم ليعود إلى رشده.
أراد من ريان أن يفهم إيريس.
من السهل على شخص لم يكن فقيراً أن يتحدث عن الفقر. لا يفهم على الإطلاق المدخرات التي لا تتراكم بغض النظر عن مقدار ما تكسبه.السيد الذي لم يشترِ حتى الضروريات اليومية بيديه ، لا توجد لديه طريقة لمعرفة كم هو مرهق.
بغض النظر عن مدى ثقته في دانيال ، لم يكن هناك طريقة يمكنه من خلالها تحمل تغيير مظهر ريان والسماح له بالعمل في منزل آخر.
اقترح دانيال أن يخفي هويته ويعمل خادما ليختبر حياة الناس ويضعها في عينيه.سأحافظ على هذه الحقيقة من ميلدريد حتى الموت. مع وضع ذلك في الاعتبار ، كان دانيال يفكر في كيفية تعليم هذا الأمير الخانق.
"قالت إيريس إنها فعلت ذلك لأنها لم تكن تريد أن تضع عبئًا عليّ."
عندما لم يقل دانيال شيئًا ، تنهد ريان. أفهم أنها لم ترفضه فقط لأنها لم تحب ريان المسكين ، لكن أفكار ريان كانت لا تزال موجودة.
"لكنك لا تعرف ما إذا كان ذلك عبئا أم لا."
"هل هذا صحيح؟"
دانيال ، الذي كان يستمع بهدوء إلى شكاوى ريان ، لم يستطع تحملها وسأل. حسنا؟ هل تعتقد ذلك؟بدأ ريان ، الذي لم يلاحظ أن صبر دانيال ينفد ببطء ، في النخر بدلاً من الضغينة.
"لأن الحياة يمكن أن تتحسن. علاوة على ذلك ، قلت أنه من الجيد أن أكون فقيرًا مع إيريس ".
"هذه فكرة جلالتك".
جاءت كلمات دانيال الباردة تتطاير. عندما رفع ريان رأسه ، تحدث دانيال وهو يمسك بزمام الأمور."، كم يحصل ويليام من أسبوع من العمل؟" هل تعرف كم؟"
أعرف. أومأ ريان برأسه.
"إذن هل تعرف كم يكلف الفستان؟ "
انا لا اعرف. هز رايان رأسه ، وتحدث دانيال عن سعر الفستان الذي اشترته ميلدريد.